وفود وزيارات

وفد جامعة غزة يلتقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة غزة

17/05/2022

التقى وفد من جامعة غزة ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري ورئيس مجلس الإدارة المهندس حسام العالول و الأستاذ الدكتور حسن أبو جراد رئيس مجلس الأمناء وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وقدم الوفد التهنئة لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة ونائب رئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية الحاج وليد الحصري بمناسبة عودته لأرض الوطن بعد رحلة عمل طويلة امتدت إلى تسعة شهور شملت جمهوريه مصر العربية ودولة تركيا والمملكة العربية السعودية حقق خلالها العديد من الإنجازات على المستوى الاقتصادي والصحي والتعليمي.
وعبر الأستاذ الدكتور رياض الخضري عن سعادته بهذا اللقاء الذي يؤكد قوة العلاقة بين الجامعة وغرفة تجارة وصناعة محافظة غزة وحرص الجامعة على التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية وخصوصاً المؤسسات الفاعلة محلياً ودولياً التي تعمل على تطوير الاقتصاد الفلسطيني.
وأشاد العالول بحجم الإنجازات التي حققتها زيارة الحصري الخارجية التي تعود بالنفع على الاقتصاد الفلسطيني، معربا على استعداد الجامعة للتعاون مع الغرفة التجارية الفلسطينية في كافة المجالات من أجل المساهمة تحقيق التنمية المجتمعية.
بدوره شكر الحصري وفد جامعة غزة معرباً عن اعتزازه بجامعة غزة ومجلس إدارتها ورئاستها والطواقم الاكاديمية والإدارية، التي استطاعت أن تحقيق العديد من الإنجازات خلال فترة زمنية قصيرة.
يذكر أن الوفد ضم رفقة رؤساء الجامعة والإدارة والإمناء الدكتور علي منصور نائب رئيس الجامعة للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية والمهندس إيهاب العالول نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والأستاذ كمال راضي عضو مجلس الإدارة.