أخبار الجامعة

كلية الدراسات المتوسطة تناقش مشاريع الدفعة الأولي لطلبة التصميم الجرافيكي

10/07/2021

ناقشت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة غزة اليوم مجموعة من مشاريع تخرج الدفعة الأولي لطلبة قسم التصميم الجرافيكي، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري، وعميد الكلية الدكتورة رنا عودة، وأعضاء لجنة المناقشة الأستاذ عبد اللطيف السقا، والأستاذ حمزة أبو عيادة، والطلبة وذويهم. 
هنأ الأستاذ الدكتور رياض الخضري الطلبة وذويهم بمناسبة مناقشة مشاريع تخرجهم، مشيداً بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية وطاقمها الأكاديمي في إعداد وتأهيل الطلبة علمياً وعملياً، وتخريج طلبة قادرين على المنافسة في سوق العمل.
أوضحت الدكتورة رنا عودة أن مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدفعة الأولي لتخصص التصميم الجرافيكي تأتى في إطار متطلبات الحصول على درجة الدبلوم من كلية الدراسات المتوسطة، لافته أن الكلية تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز الجوانب العملية التطبيقية لطلبتها بما يؤهلهم ليكونوا طلبة قادرين على المنافسة والتمييز بسوق العمل.
وأشارت عودة إلى أنه تم مناقشة ثلاثة مشاريع تناولت موضوعات مختلفة في التصميم الجرافيكي - تصميم موقع لبيع الأشياء المستخدمة بإشراف الأستاذ حذيفة حرارة – تصميم موقع دعم لمرضى متلازمة داون لفئة الأطفال بإشراف الأستاذة ورد الخضري.
وأعرب الطلبة المناقشٌون عن شكرهم لكلية الدراسات المتوسطة بجامعة غزة، ممثلة بعميدتها الدكتورة رنا عودة، وأعضاء الهيئة التدريسية، لحرصهم الشديد على تنمية مهارتهم العلمية والعملية في مجال التصميم الجرافيكي، وتقديم المساعدة والدعم الكامل لهم خلال فترة دراستهم الجامعية.