أخبار الجامعة

انتهاء الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول من العام 2020- 2021 في جامعة غزة

21/11/2020

غزة-العلاقات العامة:

أنهت جامعة غزة الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول من العام 2020-2021م، وذلك بعد توفير كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة في جميع البرامج والاختصاصات في درجات البكالوريوس والدبلوم المتوسط.

بدوره أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري بجهود جميع الطواقم الأكاديمية والإدارية والتي عملت على توفير كافة التجهيزات والمتطلبات لإجراء الامتحانات النصفية في ظل الظروف الاستثنائية الى يعيشها قطاع غزة والعالم أجمع بفعل جائحة كورونا، متمنياً التوفيق والسلامة لجميع الطلبة والعاملين بالجامعة.

أوضح الدكتور زياد الدماغ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أن طلبة الجامعة في العديد من الاختصاصات تقدموا خلال الأيام السابقة لأداء امتحاناتهم النصفية داخل الجامعة للمساقات العملية، فيما قدم آخرون امتحانات المساقات النظرية إلكترونياً عبر منصات التعليم الإلكتروني المتوافق عليها في الجامعة.

من جانبه أشار المهندس إيهاب العالول نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية أن الجامعة عملت على قدم وساق من أجل تذليل كافة العقبات أمام الطلبة لتقديم امتحاناتهم مراعاة للظروف العامة في المجتمع بسبب جائحة كورونا، بالإضافة للظروف المالية الصعبة أمام الطلبة المتعسرين، وأن عملية تقديم الامتحانات تمت بأجواء من الاستقرار والمرونة، مع توفير كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة وتهيئة القاعات الدراسية، ووفق بروتوكول الوقاية والسلامة والتباعد بين الطلبة داخل قاعات الامتحانات.

يشار إلى أن الامتحانات النصفية بدأت يوم السبت الموافق 7/11/2020 وانتهت يوم الخميس الموافق 19/11/2020، وستستأنف الدراسة للفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 21/11/2020 الكترونياً للمساقات النظرية ووجاهياً للمساقات العملية حسب تعليمات وزارة التعليم العالي وضمن إجراءات الوقاية والسلامة.