أخبار الجامعة

لتعزيز سبل التعاون المشترك وفد ملتقى الديار الغزية ومؤسسة التنال العربي ومؤسسة الخليج التعليمية في زيارة لجامعة غزة

17/10/2020

غزة -العلاقات العامة

استقبل رئيس جامعة غزة الأستاذ الدكتور / رياض الخضري اليوم السبت الموافق 17/10/2020 وفد ملتقى عائلات الديار الغزية ومؤسسة التنال العربي ومؤسسة الخليج التعليمية حيث ضم الوفد كل من المستشار الدكتور عبد المطلب النخالة ممثلاً عن مؤسسة التنال العربي وملتقى عائلات الديار الغزية والدكتورة فيروز الخزندار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية حيث.

رحب الأستاذ الدكتور رياض الخضري بالوفد معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في اطار  تعزيز سبل التعاون المشترك وبداية بناء مرحلة جديدة من الشراكة بين الجامعة والمؤسسات لخدمة شريحة الطلبة في قطاع غزة.

ومن جانبه قدم المستشار عبد المطلب النخالة تهنئة الوفد لرئيس الجامعة بتوليه رئاستها كما قدم شرحاً مفصلاً عن مؤسسة التنال العربي ومقرها الاردن وعن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للطلبة في فلسطين مؤكداً ان المؤسسة بصدد توقيع اتفاق مع جامعة غزة من اجل الاستفادة من خدماتها والتي تسعى دائما لمساعدة الطلبة في الجامعات الفلسطينية والمؤسسات التعليمية.

كما عبرت الدكتورة الخزندار عن شكرها لحسن الاستقبال كما رحبت بالتعاون المشترك بين مؤسسة الخليج التعليمية وجامعة غزة والذي يعتبر بداية لمرحلة جديدة تسعى المؤسسة من خلالها لتحقيق اهدافها في خدمة القطاع التعليمي في فلسطين.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد هدية لرئاسة الجامعة وهي عبارة عن كتاب باسم الشيخ  المرحوم هاشم الخزندار والذي يتحدث عن حياته ومسيرته وهو من تأليف الدكتورة / فيروز الخزندار والأستاذ / محسن الخزندار.