وفود وزيارات

بمناسبة توليه رئاسة جامعة غزة ... وفد من دائرة التربية والعليم العالي في منظمة التحرير الفلسطينية يهنئ الأستاذ الدكتور رياض الخضري

24/08/2020

غزة-العلاقات العامة:

هنأ وفدٌ من دائرة التربية والتعليم العالي في منظمة التحرير الفلسطينية الأستاذ الدكتور رياض الخضري بمناسبة توليه رئاسة جامعة غزة، ممثلاً بالأستاذ أسامة الخالدي مدير دائرة المنح والبعثات ، والأستاذ ماهر الإسى مدير مكتب رئيس الدائرة.

بدوره قال الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس جامعة غزة:" نسعد بزيارة وفد دائرة التربية والتعليم العالي في منظمة التحرير الفلسطينية المسؤولة عن قضايا التعليم والتي تعمل على دعم وتطوير المؤسسات التعليمية، مضيفاً بأن جامعة غزة تحافظ دائماً على شعارها بأنها جامعة كل الفلسطينيين، والتي أثبتت وجودها ومكانتها بين الجامعات الفلسطينية، ودخولها مرحلة الدراسات العليا باعتماد ماجستير العلاقات العامة والاعلام، مثمناً دور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في كافة الجهود التي تبذلها لخدمة الجامعات الأكاديمية، ووقوفها لجانب الطلبة".

من جهته بارك الأستاذ أسامة الخالدي للأستاذ الدكتور رياض الخضري توليه رئاسة جامعة غزة وتشكيل مجلس جديد للجامعة، مؤكداً على أهمية التخصصات العملية والنوعية التى تقدمها الجامعة والتي تسعى دائماً إلى إعداد كوادر مؤهلة علمياً ومهنياً قادرة على تلبية احتياجات المجتمع وسوق العمل.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد دائرة التربية والتعليم العالي في منظمة التحرير الفلسطينية درع شكر وتقدير للأستاذ الدكتور رياض الخضري بمناسبة توليه رئاسة جامعة غزة، ولإسهاماته التعليمية والوطنية والمجتمعية.