وفود وزيارات

بمناسبة توليه رئاسة جامعة غزة ... الأستاذ الدكتور رياض الخضري يستقبل وفداً من الهيئة العليا لشؤون العشائر بالمحافظات الجنوبية

15/08/2020

غزة- العلاقات العامة:

قدم وفد من الهيئة العليا لشؤون العشائر بالمحافظات الجنوبية التهنئة للأستاذ الدكتور رياض الخضري بمناسبة توليه رئاسة جامعة غزة، حيث كان على رأس الوفد المختار حسني المغني المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر, بحضور المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة، الدكتور علي منصور نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والشؤون الخارجية، والأستاذ رامي عودة مدير دائرة العلاقات العامة.

رحب الأستاذ الدكتور رياض الخضري بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على الدور الذي تقوم به الهيئة العليا لشؤون العشائر في حل مشكلات المجتمع وقضاياه، مضيفاً في حديثه على أن جامعة غزة استطاعت أن تحافظ على شعارها بأنها جامعة كل الفلسطينيين، واستطاعت بعمر قصير أن تزدهر وتنهض بالمسيرة التعليمية، بدخولها مرحلة الدراسات العليا وحصولها على اعتماد ماجستير العلاقات العامة والاعلام وتخصصات نوعية جديدة لكلية الهندسة، مشيراً على أن الجامعة تقدم العديد من رزم المنح والتسهيلات لتمكن الطلبة من إكمال مسيرتهم التعليمية.

وفي كلمة المهندس حسام العالول قال: "جامعة غزة منذ تأسيسها أنشأت لتكون منارة علمية أكاديمية تقدم خدماتها الجامعية للشباب الفلسطيني للمساهمة في تطوير المجتمع علمياً ومهنياً، في إطار تحقيق رؤيتها ورسالتها وقيمها الأساسية وأهدافها الاستراتيجية.

من جانبه أشاد الدكتور علي منصور بالعلاقة التي تربط الجامعة مع مؤسسات المجتمع المدني التي لها دور بتسخير برامجها وإمكانياتها في دعم القطاع التعليمي بما يخدم مصلحة الطلبة.

وفي كلمة المختار حسني المغني قال: "سعادتنا غامرة وفرحتنا كبيرة بأن يتبوأ الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئاسة جامعة غزة التي تحمل اسم القطاع، وهذه الشخصية العظيمة التي لها بصمة كبيرة في تثبيت القواعد العلمية للمؤسسات الأكاديمية في الوطن لتصبح منارات علمية شامخة"، مؤكداً على استعداه لتقديم كافة الدعم والمساندة للجامعة".

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الهيئة العليا لشؤون العشائر بالمحافظات الجنوبية درعاً للأستاذ الدكتور رياض الخضري بمناسبة توليه رئاسة جامعة غزة وتقديراً لإنجازاته وإسهاماته التعليمية والمجتمعية.