وفود وزيارات

وفد من نقابة الصحفيين يهنئ الأستاذ الدكتور رياض الخضري بتوليه رئاسة جامعة غزة

12/08/2020

غزة- العلاقات العامة:

هنأ وفد من نقابة الصحفيين والمكتب الحركي المركزي للصحفيين للأقاليم الجنوبية الأستاذ الدكتور رياض الخضري بمناسبة توليه رئاسة الجامعة، وضم الوفد كلاً من الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين، الدكتور عاهد فروانة القائم بأعمال أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين، الأستاذة علا كساب نائب مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون، والوفد المرافق، بحضور المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة.

بدوره رحب الأستاذ الدكتور رياض الخضري بالوفد الزائر، معبراً عن شكره وامتنانه للزيارة التي تعمق أواصر العلاقات بين المؤسستين، مؤكداً على أن جامعة غزة لاتزال تحتفظ بشعارها بأنها جامعة كل الفلسطينيين، وسعيها الدائم لتكون رائدة في تقديم الخدمات التعليمية المميزة من خلال طرحها لتخصصات جديدة ونوعية, مشيراً الى حصول الجامعة على اعتماد لبرنامج ماجستير العلاقات العامة والإعلام والذي يعتبر اضافة نوعية للجامعة وللعملية التعليمية في قطاع غزة.

من ناحيته قال المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة أن الجامعة توافي الطلبة بكل جديد في مجالات تخصصهم من خلال مختلف الوسائل والامكانيات المتاحة, لبناء الشخصية المعرفية القادرة على الابداع والابتكار وربط المعارف النظرية بواقع العمل.

وفي كلمة نقابة الصحفيين قال الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين، نسعد بهذه الزيارة التي نبارك فيها للأستاذ الدكتور رياض الخضري توليه رئاسة جامعة غزة، مؤكداً على أن الجامعة بدأت وتطورت حسب حاجة المجتمع بمواكبة التخصصات العملية والعلمية التي تؤهل الطلبة لسوق العمل، منوهاً على أن نقابته على أتم الاستعداد للتعاون مع الجامعة بما يخدم مصلحة الطلبة.

من جهته أثنى الدكتور عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي على الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة بالنهوض في القطاع التعليمي والتي تركت مكانتها وبصمتها بين الجامعات الفلسطينية، مشيراً إلى أن المكتب الحركي على أتم الاستعداد لخدمة الجامعة سواء بالتدريب أو بأنشطة الجامعة.

وفي نهاية الزيارة قدم المكتب الحركي المركزي للصحفيين للأقاليم الجنوبية درع شكر وتقدير لرئيس الجامعة لمساهمته في بناء المؤسسات الأكاديمية في الوطن.