وفود وزيارات

بمناسبة توليه رئاسة جامعة غزة الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين يهنئ الأستاذ الدكتور رياض الخضري

11/08/2020

الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين يهنئ الأستاذ الدكتور رياض الخضري

غزة-العلاقات العامة:

استقبل الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس جامعة غزة اليوم في مكتبه وفداً من الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين ممثلاً بالأستاذ عبدالله تايه الأمين العام المساعد للاتحاد العام للكتاب الفلسطينيين، الدكتورة سهام أبو العمرين عميد البحث العلمي بجامعة غزة وعضو الأمانة العامة للاتحاد، وأعضاء الاتحاد أ. ناصر عطاالله والاستاذ فائق أبو شاويش، بحضور المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة.

بدوره أعرب الأستاذ الدكتور رياض الخضري عن سعادته بهذه الزيارة، مثمناً دور الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين والجهود المبذولة من أجل إحياء الثقافة الفلسطينية، مؤكداً على أن الجامعة تربطها علاقة وطيدة مع مؤسسات المجتمع المدني كافه، مشيراً إلى تطلع الجامعة للارتقاء والتميز بطرح تخصصات نوعية وحصولها على اعتمادات نوعية وجديدة في برامج الدارسات العليا والبكالوريوس.

من ناحيته أكد المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة على أن طلبة وخريجي جامعة غزة استطاعوا اقتحام سوق العمل المحلي والدولي، بجهود من طاقم أكاديمي يسعى دائماً إلى تأهيل الطلبة بتقديم أفضل الخدمات التعليمية.

من جهته شكر الأستاذ عبدالله تايه الأمين العام المساعد للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين جامعة غزة على حسن الاستضافة، مباركاً للأستاذ الدكتور رياض الخضري توليه رئاسة جامعة غزة، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الاتحاد وجامعة غزة، بتنفيذ العديد من الأنشطة والمبادرات والفعاليات الثقافية، منوهاً على أن الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين على أتم الاستعداد بتسخير كافة طواقمه لخدمة الجامعة والمسيرة التعليمية.

وفي نهاية الزيارة قدم الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين درع شكر وتقدير لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري لمساهمته في النهوض بالعملية التعليمية وبناء المؤسسات الأكاديمية في الوطن.