أخبار الجامعة

في إطار التعاون المشترك ..... وفد من جامعة غزة يزور شركة توزيع الكهرباء في محافظة غزة

28/07/2020

في إطار التعاون المشترك

وفد من جامعة غزة يزور شركة توزيع الكهرباء في محافظة غزة

غزة- العلاقات العامة:

زار وفد من جامعة غزة المقر الرئيس لشركة توزيع الكهرباء في محافظة غزة ممثلاً في الأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة، المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة، المهندس محمد علي منصور مدير الشؤون الإدارية والهندسية، وكان في استقبالهم المهندس سمير مطير رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء، والمهندس ماهر عايش مدير عام شركة توزيع الكهرباء.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين جامعة غزة وشركة توزيع الكهرباء في محافظة غزة، وسبل تطوير الخدمات المقدمة من شركة توزيع الكهرباء في محافظة غزة.

بدوره أثنى المهندس حسام العالول على دور شركة توزيع الكهرباء في محافظة فيما ما تقدمه من جهود وخدمات في ظل استمرار التحديات التي يعانيها قطاع غزة، وتَمكنهم من إيجاد حلول بديلة وسريعة وواقعية مؤكداً على أن الجامعة تسخر كل مرافقها في خدمة الشركة.

  من جهته أبدى المهندس سمير مطير استعداد شركة توزيع الكهرباء التي تعمل دائماً على التعاون المشترك مع كافة مؤسسات المجتمع المدني، وخاصة مع المؤسسات التعليمية، متابعاً في حديثه على أن جامعة غزة من الجامعات التي أثبتت مكانتها رغم عمرها الزمني القصير، ونحن نعمل دائماً على المساهمة في تطوير الخدمات التي تقدمها الشركة في نجاح سير العملية التعليمية.