أخبار الجامعة

أكدت دعمها للقيادة والرئيس الفلسطيني جامعة غزة تنظم وقفة احتجاجية ضد "صفقة ترامب"

11/02/2020

غزة – العلاقات العامة:

شارك رئيس جامعة غزة الأستاذ الدكتور فريد القيق، ورئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور رياض الخضري، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجامعة، ولفيف من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ولفيف من طلبة الجامعة، في الوقفة الاحتجاجية والمساندة للقيادة الفلسطينية في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة.

ونظمت جامعة غزة وقفة احتجاجية ضد "صفقة ترامب"، ودعمًا وتأييدًا للقيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس الذي يعتزم إلقاء كلمة هامة في مجلس الأمن الدولي لحشد الدعم الدولي الرافض لما يسمى بـ "صفقة القرن" الصهيوأمريكية.

وأكد الأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة، دعم جامعة غزة جامعة الكل الفلسطيني، بكل مكوناتها وهياكلها الأكاديمية والإدارية والطلابية للقيادة الفلسطينية والسيد الرئيس محمود عباس، في التصدي للمؤامرة والمخطط الصهيوأمريكي ضد القضية الفلسطينية.

يذكر أن طلبة الجامعة رددوا هتافات وطنية، ورفعوا صورًا ولافتات داعمة ومؤيدة للرئيس محمود عباس، ومؤكدة على حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، ومنددة بصفقة ترامب، أبرزها: "القدس عاصمة فلسطين، فلسطين روح خالدة لا تقتلها الصفقات، سينتصر الحق الفلسطيني على المؤامرة الصهيوأمريكية، تسقط صفة ترامب".