أخبار الجامعة

وفد من المكتب الحركي المركزي للمحاسبين يقدم التهنئة للدكتور فريد القيق لتوليه رئاسة الجامعة

20/11/2019

غزة-العلاقات العامة

استقبل الأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس جامعة غزة وفداً من المكتب الحركي المركزي للمحاسبين ممثلاً بالأستاذ اسماعيل مطر وأعضاء المكتب الحركي لتهنئته بتوليه رئاسة الجامعة وذلك بحضور كل من المهندس / حسام العالول رئيس مجلس الإدارة والدكتور / زياد الدماغ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ كمال راضي عضو مجلس الإدارة .

رحب الدكتور فريد القيق بالوفد الزائر مثمنا جهود المكتب الحركي في خدمة المجتمع المحلي , واكد على ضرورة تعزيز سبل التعاون المشترك بما يخدم طلبة الجامعة ويصقل مهاراتهم العلمية والعملية ولتجهيزهم لسوق العمل الفلسطيني حتى في فترة دراستهم , وأشار أن جامعة غزة تقدم أفضل ما لديها بما يسهم في تعزيز الجوانب التطبيقية لطلبة الجامعة  .

ومن جانبه شكر الأستاذ اسماعيل مطر جامعة غزة على حسن الاستقبال وأكد على العلاقة القوية التي تربط بينهما مشيداً بمستوى طلبة الجامعة.

 وأوضح مطر أن المكتب الحركي على استعداد لعقد دورات تدريبية  لطلبة كلية العلوم الإدارية والمالية بما يعود بالنفع على الطلبة في مسيرتهم التعليمية وصقل مهاراتهم العملية في خدمة المجتمع المحلي.

بدوره رحب المهندس حسام العالول بالوفد , وشكرهم على هذه الزيارة الطيبة , كما تحدث عن جامعة غزة وكلياتها وتخصصاتها بما فيها كلية العلوم الإدارية والمالية والتي تركز على المواد التطبيقية والعملية والتي من شأنها الارتقاء بالطلبة وتأهيلهم لسوق العمل , وأكد على ضرورة تعزيز التعاون بين المكتب الحركي وجامعة غزة بما يخدم الطلبة .

كما أشار الدماغ على ضرورة عقد دورات تأهيلية بين خريجين جامعة غزة وجامعات القطاع بما يرتقي بمهنة المحاسبة والهندسة , مؤكداً ضرورة تدريب الطلبة أثناء وبعد فترة دراستهم لتجهيزهم لسوق العمل الفلسطيني .

وفي ختام اللقاء قدم الوفد الزائر درع التهنئة للدكتور فريد القيق متمنيين له التقدم والازدهار بما يسهم في نهضة الجامعة.