أخبار الجامعة

جامعة غزة تستقبل وفد من مؤسسة شباب الزمالك

04/11/2019

 

استقبل الأستاذ الدكتور فريد القيق  رئيس جامعة غزة  وفد من  مؤسسة شباب الزمالك برئاسة الدكتور أحمد الأسطل وعدد من اعضاء المركز وذلك اليوم في مكتبه ، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة ورئيس مجلس الامناء الأستاذ الدكتور رياض الخضري والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة .

بدايةً رحب القيق بالوفد وقدم شرحاً عن جامعة غزة وتخصصاتها وخدماتها التي تقدمها للطلبة ، كما أكد على دور الرياضة في بناء المجتمعات وضرورة ممارسة الأنشطة الرياضية لكافة فئات المجتمع مؤكداً فتح أبواب جامعة غزة أمام التعاون مع مؤسسة شباب الزمالك وذلك من خلال عقد ندوات و دورات وبطولات رياضية  للطلبة .

من جانبه شكر الدكتور: أحمد الأسطل جامعة غزة على حسن الاستقبال معرباً عن سعادته لزيارة الجامعة متمنياً ان يكون التعاون والتشبيك مع الجامعة في كل المجالات الرياضية من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ، حيث قدم الأسطل نبذة عن المؤسسة ونشاطاتها وخططتها وخدماتها التي تقدمها لأبناء قطاع غزة بشكل عام ولمشجعي نادي الزمالك المصري بشكل خاص .

وفي نهاية اللقاء قدم الأسطال عضوية فخرية لرئيس جامعة غزة ودرع شكر وتقدير للجامعة كما قام الوفد بجولة داخل حرم جامعة غزة .