أخبار الجامعة

كلية علوم الاتصال واللغات في جامعة غزة تنظم لقاءً تعارفياً وترحيبياً لطلبة الكلية

09/10/2019

غزة – نظمت كلية علوم الاتصال واللغات في جامعة غزة، لقاءً تعارفياً وترحيبياً لطلبة الكلية، وذلك في حديقة الجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة، ونواب الرئيس للشؤون الأكاديمية والإدارية والمالية، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والمحاضرين والطلبة الجدد والقدامى.

وعبر الأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة، عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء المميز الذي جمع إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، في أجواء من الوئام والمحبة والسعادة، مثمناً دور وجهود عميد كلية علوم الاتصال واللغات الدكتور هاشم عابدين، ورئيس قسم الإعلام الدكتور حاتم العسولي، ورئيس قسم الترجمة الأستاذ عماد حمدونة.

وأكد حرص جامعة غزة على الاهتمام بالطلبة، وصقل مهاراتهم واكسابهم الخبرات العلمية والعملية التي تؤهلهم إلى الإبداع والتميز في سوق العمل، متمنيًا لهم عام دارسي جديد ملؤه التفوق والنجاح والإبداع.

بدوره أوضح عابدين أن تنظيم هذا اللقاء التعارفي والترحيبي، أتى بهدف تعزيز وتوطيد علاقات التواصل والترابط بين الطلبة ومحاضريهم، بما يساهم في زيادة فرصة التواصل والتفاعل والإبداع لديهم.

وشدد على دور الجامعة الراقي في تربية العقول وتهذيب الأخلاق، واعداً في تسخير كل طاقاته وإمكانياته من سبيل خدمة الطلبة وتذليل كافة الإشكاليات والصعاب التي من الممكن أن تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية.

من ناحيتهم عبروا طلبة الكلية عن شكرهم وتقديرهم إلى جامعة غزة و كلية علوم الاتصال واللغات على اهتمامهم بطلبة الكلية وتنظيمهم هذا اللقاء الممتع، الذي تخلله مأدبة إفطار جماعي، والعديد من الفقرات الفنية والترفيهية الشيقة.