أخبار الجامعة

جامعة غزة تختتم معرض الايدي الناعمة للمشغولات اليدوية التي نظمته كلية الدراسات المتوسطة

08/10/2019

بحضور الاستاذ الدكتور فريد القيق رئيس جامعة غزة والدكتور زياد الدماغ نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والدكتورة رنا عودة عميد كلية الدراسات المتوسطة المنظمة للمعرض والاستاذة مها مطاوع مديرة روضة الايدي الناعمة الشريكة في المعرض وعدد من الحضور والزوار والطلبة واصحاب المشغولات اليدوية ،تم اختتام المعرض الذي اقيم على مدار ثلاث ايام في جامعة غزة .

بداية شكر القيق المشاركين في المعرض معبراً عن سعادة جامعة غزة لاستضافتهم هذا المعرض الاقتصادي مؤكداً على أهمية هذه المعارض التسويقية للمنتج المحلي والمنتجات اليدوية التي تعبر عن تراثنا الفلسطيني الجميل موضحاً أن فلسطين صاحبت تراث وحضارات وثقافة يشهد لها التاريخ .

بدورها عبرت عودة عن سعادتها بنجاح فعاليات المعرض مؤكدة تحقيق الهدف منه وهو الحفاظ على الهوية الفلسطينية وتراثنا الفلسطيني وتثبيت الحضارة وثقافة التراث الفلسطيني، شاكرة جميع من شارك وساهم وساعد في انجاح المعرض .

من ناحيتها أثنت مطاوع على المشاركين في المعرض، كما قدمت شكرها لجامعة غزة وكلية الدراسات المتوسطة خاصة على حسن التنظيم والترتيب والاستقبال من اجل انجاح المعرض، وقد شهد المعرض تبادل الدروع وتقديم شهادات التقدير للمشاركين في المعرض .