أنشطة وفعاليات

كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة غزة تنظم ندوة علمية حول آليات العمل ضمن منصات العمل الحر

24/12/2022

 

غزة_ العلاقات العامة:

 

نظم قسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية والمالية ندوة علمية حول آليات العمل ضمن منصات العمل الحر، وبدأ الندوة الدكتور طارق أبو حجير عميد كلية العلوم الإدارية والمالية مرحباً بالحضور، ومؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تعزيز قدرات طلبة الكلية على التعامل مع منصات العمل الحر، مبيناً حرص الجامعة على عقد مثل هذه اللقاءات لما فيها من أهمية كبيرة للطلبة.

وتحدث ضيف اللقاء الأستاذة ديانا السعدي المحاضِرة بقسم المحاسبة والخبيرة في مجال العمل الحر عن الشروط والمتطلبات اللازمة لزيادة مهارة الطلبة في التعامل مع منصات العمل الحر، وكيفية التسجيل في منصات العمل الحر، معبِّرةً عن شكرها للجامعة على هذه المبادرة المهمة، والتي جاءت في الوقت المناسب.

وأكد الدكتور فراس شحادة رئيس قسم المحاسبة على ضرورة الاهتمام بالتأهيل العملي المتعلق بالمتطلبات اللازمة لتطوير الأعمال، وضرورة الاهتمام بالجوانب الشخصية وتطويرها بما يتلاءم ومتطلبات الأعمال الحديثة.

وقد تخلل اللقاء فتح باب النقاش والحوارات والاستفسارات من جانب الطلبة للضيوف حول الموضوع.

وقد حضر اللقاء كل من الأستاذ الدكتور حسن أبو جراد رئيس الجامعة، والدكتور طارق أبو حجير القائم بأعمال النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية، والدكتور فراس شحادة رئيس قسم المحاسبة، والأستاذة ديانا السعدي الخبيرة في مجال العمل الحر، وثلة من محاضري وطلبة الكلية.