أخبار الجامعة

جامعة غزة تكرم الطلبة الفائزين في المسابقات الثقافية واللامنهجية في مديرية التربية والتعليم شمال غزة

15/04/2019

كرمت جامعة غزة – فرع الشمال الطلبة الأوائل في مديرية شمال غزة  بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور والأستاذ محمود أبو حصيرة مدير مديرية التربية والتعليم شمال غزة والدكتور أشرف الغليظ مدير فرع الشمال  والمهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة ولفيف من مدراء ومعلمو المدارس  وذوي الطلبة المحتفى بهم.

بداية رحب الدكتور الغليظ بالحضور الكريم  مشيراً الى أن  هذا التكريم يأتي  ضمن فلسفة وسياسة جامعة غزة القائمة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مؤسسات التعليم التي تعتبر طريق النجاح للجامعة . 

 وفي كلمة له  قدم رئيس الجامعة  تهانيه وتبريكاته للطلبة الفائزين وذويهم على الجهد الكبير الذي بذلوه من أجل الوصول للنجاح مؤكداً أن تكريمهم واجب وطني وديني . كما تمنى رئيس الجامعة للطلبة  الناجحين مزيداً من النجاح والتقدم مؤكداً أن الوطن بحاجة الي عقول وسواعد الشباب وخاصة الشباب المتعلم والمثقف ، كما ثمن جهود المدرسين في خدمتهم  لأبنائهم  الطلبة وللمجتمع المحلي ولطلبة الجامعات من أجل الارتقاء بهم  بالعلم  والفضيلة مؤكداً على أهمية العلم في الإسلام وان الله عز وجل رفع قدر العلم والعلماء .

بدوره شكر الاستاذ أبو حصيرة جامعة غزة علي تكريمها للطلبة  معبراً عن سعادته الغامرة لما قدمته الجامعة من أجل إنجاح حفل التكريم مؤكداً أن جهدهم وتعبهم لم يذهب سدى وأن الله أكرمهم بالنجاح لأن لكل مجتهد نصيباً , متمنياً علي الطلبة أن يستمروا بالنجاح لأن الوطن يحتاج الطالب المتعلم والمتميز، كما تطرق لجامعة غزة وإدارتها الحكيمة ولرئيسها والعاملين فيها مؤكداً أن جامعة غزة أصبحت من الجامعات الفلسطينية التي استطاعت ان تثبت نفسها بشكل قوي جدا رغم حداثتها  مثنياً على جهودها  وبرامجها المميزة التي تنفرد بها متمنياً النجاح والتفوق لجامعة غزة وطلبتها .

وفي نهاية الحفل شكر الطلبة المحتفى بهم جامعة غزة لتقديرها وتكريمها لهم متمنيين دوام التقدم للجامعة .

وقد تخلل الحفل  تكريم مدراء ومعلمو المدارس فقرات فنية نالت إعجاب الحضور وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات  والدروع علي الطلبة الناجحين والدروع.

 

.