أنشطة وفعاليات

قسم الإعلام بجامعة غزة يفتتح دورة فن إعداد وتقديم البرامج الإذاعية

20/09/2022

غزة - العلاقات العامة:
افتتح قسم الإعلام بجامعة غزة بالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين دورة تدريبية بعنوان "فن إعداد وتقديم البرامج الاذاعية ".
ورحب د. رائد خضر رئيس قسم الإعلام بجامعة غزة بوفد النقابة وبالجهود المبذولة منها لخدمة طلبة وخريجي كليات الإعلام، مؤكدا حرص الجامعة على استمرار الشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين لخدمة الطلبة والخريجين
من جهته أكد الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين على أن هذه الدورة هي نتاج اتفاقية شراكة بين النقابة وجامعة غزة مشيراً إلى أن عقد هذه الدورة التدريبية ما هو إلا خطوة أولى نحو عقد العديد من الدورات داخل الجامعة وفي مقر النقابة.
بدورها أشارت أ. علا كساب عضو الأمانة العامة للنقابة ورئيس لجنة التدريب بالنقابة إلي أهمية الدورات التدريبية التي تقدمها النقابة والتي تستهدف عدة فئات منها طلبة وخريجي كليات الإعلام في محاولة لسد الفجوة بين الجانب الأكاديمي والجانب العملي ومتطلبات سوق العمل .
فيما أكد أ. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة على أهمية هذه الدورة التدريبية والتي ستساهم في صقل مهارات الطلبة والخريجين في مجال فن إعداد وتقديم البرامج الاذاعية ، مؤكداً على حرص النقابة على تقديم كل إمكاناتها لخدمة الطلبة والخريجين والصحفيين .
وضم وفد النقابة كلاً من أ. عاهد فروانة عضو الأمانة العامة للنقابة وأ. لؤي الغول مدير نقابة الصحفيين وا.فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين وأ. اسماء الوادية مدربة الدورة .