أخبار الجامعة

جامعة غزة تنظم زيارة لمستشفى الوفاء لتهنئتها بالمقر الجديد

11/04/2022

زار وفد من قسم التمريض بجامعة غزة مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية لتهنئة الطواقم الإدارية والطبية بالمقر الجديد في مدينة غزة وحلول شهر رمضان المبارك.
وضم الوفد كلا من الدكتور أسامة عليان رئيس قسم التمريض، والدكتور توفيق أبو جراد مدير العلاقات العامة والاعلام وعدد من طلبة التمريض بالقسم. 
وكان في استقبال وفد الجامعة الدكتور حسن خلف المدير الطبي، والدكتور فؤاد نجم مدير جمعية الوفاء، والأستاذ اياد الرن رئيس هيئة التمريض، وأكد الدكتور أسامة عليان رئيس قسم التمريض أن الزيارة تأتي في نطاق تهنئة طواقم المستشفى بشهر رمضان المبارك وافتتاح المقر الجديد للمستشفى في مدينة غزة معبراً عن شكره للجهود التي تقوم بها المستشفى لمساعدة المرضى.
وعبر الدكتور حسن خلف المدير الطبي عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً جهود جامعة غزة بالارتقاء بمستوى طلبة التمريض والتشبيك مع المؤسسات الطبية، ومؤكداً حرص المستشفى على التعاون مع الجامعة لخدمة الطلبة.
وأشار الأستاذ اياد الرن رئيس هيئة التمريض على أهمية التعاون المشترك مع جامعة غزة في تدريب طلبة التمريض وتأهيلهم لأخذ دورهم الفعال في العمل الصحي والتمريضي شاكراً جامعة غزة على هذه اللفتة الطيبة.
وقام طلبة قسم التمريض بتوزيع الهدايا على المرضى والطواقم الطبية لتهنئتهم بشهر رمضان المبارك وافتتاح المقر الجديد كذلك تم تكريم إدارة المستشفى لجهودهم في خدمة المرضى.