أخبار الجامعة

خلال محاضرة تفاعلية عبر زوم قسم الإعلام يستضيف رئيس تحرير وكالة وفا

27/12/2021

غزة - العلاقات العامة:
استضاف قسم الإعلام في جامعة غزة، رئيس تحرير وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" الأستاذة خلود عساف، في محاضرة تفاعلية ضمن مساق الإعلام الفلسطيني بإشراف الأستاذ موفق الكفارنة، وذلك عبر تقنية الزوم بحضور د.وسام عامر، و د.يحيى الخضري قائم بأعمال عميد كلية علوم الاتصال واللغات، و د.حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام، ومشاركة د.حمدي السيد محمد أستاذ العلاقات العامة في معهد البحوث والدراسات العربية بجمهورية مصر العربية، و د.علاء العقاد، و د.ناهض حماد، وطلبة قسم الإعلام.

وأشاد الدكتور يحيى الخضري، بدور وجهود قسم الإعلام في تنظيم المحاضرات العلمية والتفاعلية، وتوطيد علاقات التعاون المشترك مع المؤسسات الإعلامية والوطنية في المجتمع الفلسطيني.

بدوره أكد الدكتور حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام، على أهمية المحاضرة التي تنبثق من أهمية ومكانة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية الرسمية وفا، وأهمية ضيف المحاضرة رئيس تحرير الوكالة التي أثرتها بالمعلومات والنقاش العلمي الهادف، مثمناً الدور الكبير للأستاذ موفق الكفارنة في التنظيم والتنسيق لعقد المحاضرة الهامة.

من جانبها تحدثت الأستاذة خلود عساف، عن نشأة وتطور وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية الرسمية وفا، لافتةً إلى أبرز المحطات والتحديات التي واجهت عمل الوكالة منذ تأسيسها.

يذكر أن المحاضرة تخللها نقاش هادف وفاعل، وطرح العديد من الأسئلة من قبل الحضور والطلبة، والتي قامت الأستاذة عساف بالإجابة عليها وتوضيحها، الأمر الذي أثرى المحاضرة.