أخبار الجامعة

جامعة غزة ممثلة بكلية علوم الاتصال واللغات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المرضى في سجون الاحتلال

08/04/2019

نظمت جامعة غزة ممثلة بطلبة كلية علوم الاتصال واللغات وقفة تضامنية مع الأسرى المرضى في سجون الاحتلال وإحياء ليوم الأسير الفلسطيني وذلك في مقر الصليب الأحمر وتأتى هذه المشاركة من كلية علوم الاتصال واللغات في جامعة غزة لدمج واشراك طلبة الإعلام والترجمة مع المجتمع المحلي لإكسابهم الخبرات الصحفية والعملية .

بداية أكد الدكتور حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام أن هذه الوقفة أقل ما يمكن تقديمه للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الذي  يتعمد الإهمال في علاج المرضى منهم , لافتاً الى أن فلسفة قسم الاعلام قائم على مشاركة الطلبة مع مجتمعهم المحلي لإكسابهم الخبرات الاعلامية والميدانية , كما عبر العسولي عن شكره وتقديره لطلبة الاعلام والترجمة لمشاركتهم في هذه الفعالية وكذلك لكلية علوم الاتصال واللغات ولجامعة غزة التي تسعى أن تكون دائماً سباقة في التواصل مع المجتمع المحلي الفلسطيني .

وقد تخللت الوقفة عقد مؤتمر صُحفي طلابي تم خلاله  الإعلان عن بيان جامعة غزة  الذي أُلقي باللغتين الانجليزية والعربية من قبل طالبة الترجمة رجاء عايش و طالب الإعلام محمد شقورة .

بدورهم عبر الطلبة عن سعادتهم وشكرهم لكلية علوم الاتصال واللغات ولجامعة غزة لمشاركتهم في هذه الفعالية التى تُعتبر من أهم وأشرف القضايا الفلسطينية ،  وقد شهدت الفعالية رفع هاشتاقات باللغتين العربية والانجليزية تدعوا لنصرة وإنقاذ الأسرى في سجون الاحتلال .