أخبار الجامعة

جامعة غزة تختتم حملة تكريم الأوائل في مدارس الثانوية العامة شرق وغرب مدينة غزة للفصل الدراسي الأول 2018-2019

13/03/2019

اختتمت دائرة العلاقات العامة وبالتعاون مع دائرة شؤون الطلبة  في جامعة غزة حملة تكريم أوائل الطلبة  للفصل الدراسي الأول 2018-2019 في مدارس الثانوية العامة ذكور وإناث في شرق وغرب مدينة غزة والتى أطلقتها خلال شهر فبراير الماضي حيث كرمت أكثر من 1000 طالب وطالبة من المتفوقين والمتفوقات وتأتى هذه الحملة والمبادرة من جامعة غزة لحث الطلبة على الاستمرار في نجاحهم وتفوقهم وإبداعهم .

بداية عبر الأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة في الجامعة عن سعادته لتكريم كوكبة من الأوائل في مدارس الثانوية العامة  وخاصة طلبة التوجيهي لإدخال السعادة والفرحة على قلوبهم والعمل على التخفيف من الضغط النفسي عليهم .

بدوره شكر الأستاذ سهيل نشوان منسق العلاقات العامة جامعة غزة على هذه اللفتة الجميلة  والكبيرة بتكريم أوائل الطلبة في مدارس الثانوية العامة مؤكداً أن  جامعة غزة نجحت بفرض اسمها ومكانتها العلمية والأكاديمية في المجتمع المحلي الفلسطيني من خلال التواصل والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة مؤسسات التعليم ومدارس الثانوية العامة .

من ناحيته ابدى مدراء ومدبرات مدارس الثانوية العامة سعادتهم وشكرهم لجامعة غزة لما قدموه من تكريم للطلبة ومدارسهم وإدخال السرور والبهجة على الطلبة الأمر الذي يعود بالفائدة النفسية والمعنوية  عليهم لتحفيزهم بالاستمرار في التفوق والنجاح والإبداع.