أخبار الجامعة

جامعة غزة بالتعاون مع مدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية للبنات يكرمان الأستاذة الدحدوح والأستاذة عياد في حفل"الوفاء لمسيرة العطاء"

27/02/2019

نظمت جامعة غزة حفل تكريم المعلمات، الأستاذة نعيمة عياد والأستاذة صالحة الدحدوح في مدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية للبنات في قاعة المؤتمرات بالجامعة في حفل بهيج يحمل عنوان" الوفاء لمسيرة العطاء"، بحضور الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة والأستاذ أشرف حرز الله مدير تعليم شرق غزة والأستاذة فريال النباهين مديرة مدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية للبنات والمختار جبريل دلول مختار حي الزيتون والمستشار محمد أبو دف رئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور والمهندس عيد زنداح رئيس اللجنة الشعبية بحي الزيتون وعدد من المسئولين في مديرية شرق غزة ومديرات مدارس الثانوية ومعلمات وطالبات مدرسة هاشم عطا الشوا.

بداية شكرت النباهين جامعة غزة لتنظيمها ورعايتها هذا الحفل داخل الحرم الجامعي مؤكدة أن جامعة غزة لا تتوانى في التواصل والدعم والتكريم والتشبيك مع مؤسسات الوطن وخاصة مؤسسات التعليم لاهتمامها الكبير بالعلم والعلماء والمتعلمين وقد نجحت جامعة غزة في كسب قلوب المجتمع المدني الفلسطيني كما قدمت النباهين شكرها للمعلمات المكرمات مشيدة بتاريخهم الكبير خلال مسيرة العطاء.

بدوره رحب رئيس جامعة غزة بالحضور جميعا مقدما تهانيه وتبريكاته للمعلمات المكرمات شاكرهن على عطائهن الكبير خلال المسيرة التعليمية مؤكدا على أهمية تكريم أمثال هؤلاء المعلمات اللواتي لم يبخلن بجهد ولا علم ولا معرفة إلا وقدموه من أجل بناء جيل فلسطيني متعلم ومثقف شاكرا جامعة غزة على هذا التكريم مشيدا بجامعة غزة وعطائها وتواصلها وتشبيكها مع المجتمع المحلي ومؤسسات التعليم.

من ناحيته شكر حرز الله جامعة غزة على هذا الاحتفال ورعايته وتنظيمه مشيدا بحسن تواصل جامعة غزة مع المؤسسة التعليمية مباركا التكريم للمعلمات شاكرهن على ما قدموه للطلبة وللعلم وللوطن.

وفي كلمة المكرمات شكرن المعلمات جامعة غزة على حسن الاستقبال والتنظيم والرعاية والتكريم مؤكدات أن جامعة غزة بالفعل هي جامعة كل الفلسطينيين.

وقد شهد هذا الحفل فقرات شعرية وفينة وغنائية ودبكة شعبية نالت من إعجاب الحضور وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات والهدايا على المكرمات.