أخبار الجامعة

جامعة غزة تختتم فعالية برنامج أنا جوال 4 PUBG

26/02/2019

اختتم فريق أنا جوال (4) بجامعة غزة فعاليات البرنامج لهذا العام 2018-2019 بفعالية PUBG داخل الحرم الجامعي ضمن البرنامج التنافسي بين الجامعات الفلسطينية  وبرعاية شركة جوال .

تخلل الفعالية جو المنافسة والمحاكاة للعبة بين طلبة الجامعة وعددهم 80 طالب وطالبة ،  حيث سادت الأجواء التنافسية و المرح والهدوء أثناء الفعالية .

ولقد حضر من جامعة غزة الدكتور إبراهيم أبو رحمة عميد شؤون الطلبة والأستاذ احمد أبو حليمة منسق شؤون الطلبة والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة والأستاذة نجاة حمد من دائرة شؤون الطلبة  ، كما حضر من شركة جوال الأستاذ احمد رضوان منسق البرنامج والأستاذ سامر شاهين  ورمضان الأغا .

بداية شكر أبو رحمة شركة جوال على تواصلها ودعمها للأنشطة اللامنهجية في جامعة غزة ورعايتها للطلبة وعلى جميع المستويات مؤكدا أن شركة جوال شركة فلسطينية تهتم بالشباب الجامعي وتعمل على صقل شخصياتهم ومهاراتهم المهنية والعملية  .

بدوره  ثمن أبو حليمة على دور الطلبة المشاركين في هذه الفعالية والالتزام بقوانينها التي تضمن نجاحها ، حيث تأتي بالمكسب الكبير لدى الطلبة والذي يساهم بالتخفيف من ضغط الحياة والدراسة وتعمل على إكسابهم الخبرات العملية والثقة بالنفس لتخريج طالب جامعي مثقف ومتعلم قادر على المساهمة في بناء الوطن .