أخبار الجامعة

كلية علوم الاتصال واللغات في جامعة غزة – قسم الإعلام ينظم حفل تسليم شهادات دورة الإعلام والانتخابات بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية

05/12/2018

نظم قسم الإعلام في جامعة غزة حفل تسليم شهادات دورة الإعلام والانتخابات التي أشرفت عليها لجنة الانتخابات المركزية , وقد حضر الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة والأستاذ رائد صقر ممثل اللجنة المركزية للانتخابات وبحضور الأستاذ حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام والأستاذ رائد خضر مدير المشروع والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة .

بداية شكر رئيس الجامعة اللجنة المركزية للانتخابات اختيارها جامعة غزة ومشاركتها طلبة الإعلام في الجامعة مؤكدا أن الطلبة عبروا عن سعادتهم لمشاركتهم في مثل هذه الدورات لأهميتها واحتياجهم  لها , حيث إن هذه الدورة نورت لهم عقولهم وأكسبتهم بالخبرات السياسية العملية التي يحتاجها الطالب الفلسطيني .

بدوره عبر صقر عن سعادته للتعاون المثمر مع جامعة غزة ممثلة بقسم الإعلام مقدما شكره للطلبة الذين التزموا بالدورة بشكل ايجابي من خلال جديتهم ورغبتهم بالتعلم والمعرفة .

كما أكد صقر على حسن اختيار جامعة غزة لتكون شريكا للجنة الانتخابات المركزية في تنفيذ المشروع حيث أبدى الجميع مستوى عال من الأهمية والكفاءة , كما نوه صقر لأهمية أهداف المشروع وهو بناء قدرات طلبة الإعلام فيما يتعلق بقضايا الديمقراطية والانتخابات والتغطية الإعلامية الدقيقة للانتخابات .

وفي نهاية الدورة شهد الحفل توزيع الشهادات على الطلبة الفائزين في المرتبة الأولى للمحاور الثلاثة وهي محور الإنتاج التلفزيوني ومحور الإنتاج المسموع ومحور الإنتاج المطبوع , وقد أثنى الطلبة المشاركين على هذا المشروع وهذه الدورة متمنين المزيد من مثل هذه الدورات التي تكسبهم الخبرات العلمية والعملية شاكرين جامعة غزة واللجنة المركزية للانتخابات .