أخبار الجامعة

تقديراً لجهودهم في دعم طلبة الجامعات جامعة غزة تكرم الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة

31/08/2021

غزة – العلاقات العامة:

استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض حسن الخضري ومدير شؤون الطلبة الأستاذ أحمد أبو حليمة وفد الجمعية الخيرية ممثلة برجل الأعمال الأستاذ فؤاد السمنة رئيسة جمعية أهالي يافا الخيرية والأستاذ رافع الوحيدي منسق منحة الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة.

وثمن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري، الدور الكبير والهام للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة في دعم طلبة الجامعات الفلسطينية الذين يعانون ظروف اقتصادية صعبة، متمنيًا أن تستمر الجمعية في التخفيف عن كاهل الطلبة المتعففين لما له من أثر كبير في مساندتهم في إكمال مسيرتهم التعليمية.

من جانه عبر الأستاذ فؤاد السمنة عن سعادته الغامرة بزيارة جامعة غزة والتعرف على حجم الإمكانيات والتسهيلات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلبة، مؤكدًا على استمرار الجمعية في تقديم الخدمات والمنح الدراسية التي من شأنها مساعدة الطلبة في تحقيق طموحاتهم التعليمية.

وتحدث الأستاذ رافع الوحيدي، عن أبرز الخدمات والمنح التي تقدمها الجمعية لدعم وتعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني على أرضه ووطنه، لافتًا إلى أن ما تقدمه الجمعية يأتي في إطار الواجب المهني والأخلاقي تجاه المجتمع الفلسطيني.

بدوره عبر الأستاذ أبو أحمد أبو حليمة، عن شكره وتقديره للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، لما تقدمه من منح وتسهيلات لطلبة الجامعة، مثمنًا دور وجهود منسق المنحة الأستاذ رافع الوحيدي في المتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر مع عمادة شؤون الطلبة، لتقديم التسهيلات والمنح اللازمة لطلبة الجامعة.