وفود وزيارات

وفد من هيئة القضاء العسكري يزور كلية القانون بجامعة غزة

24/10/2018

زار وفد من هيئة القضاء العسكري ممثلا بالقاضي رشدي أبو سيدو رئيس لجنة التدريب ونائبة الأستاذ فادي رضوان رئيس النيابة العسكرية كلية القانون بجامعة غزة وكان في استقبالهم عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور سيف الدين البلعاوي وأعضاء هيئة التدريس الدكتور عبد الرحمن أبو خوصة والأستاذ علاء عبيد.
وقد قام أبو سيدو بتقديم نبذة عن هيئة القضاء العسكري واختصاصاتها وأكد على ضرورة تكثيف التدريب الميداني للطلبة خاصة في مجال القضاء العسكري واختصاصاته والتعرف على أنواع المحاكم العسكرية والية عملها للارتقاء بمستوي الطلبة بهدف تنمية مهارات الطلبة والخريجين.
من جهته رحب عميد الكلية بالوفد الزائر مؤكداً أن الهدف من الزيارة هو الارتقاء بمستوى الطلبة من الناحية العملية مبديا استعداده التام للتعاون مع الهيئة من أجل الوصول إلى أفضل مستوى لدى الطلبة في الكلية وضرورة إضافة المحاكم العسكرية واختصاصات القضاء العسكري ضمن المناهج التدريسية التي تدرس لطلاب القانون بالكلية .
كما أكد البلعاوي أن الزيارة جاءت لمناقشة سبل وآفاق التعاون المشترك بين الكلية والقضاء العسكري بما يساهم في تعزيز المعارف النظرية والخبرات العملية لطلبة الكلية في مجال القضاء العسكري.