أخبار الجامعة

جامعة غزة تشارك مدرسة زهرة المدائن الثانوية حفل تكريم أوليات المدرسة

24/10/2018


شاركت جامعة غزة مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات حفل تكريم أوليات المدرسة في الثانوية للعام الدراسي 2018 بحضور الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة والأستاذة سائدة العمري مدير ة المدرسة والدكتور عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم غرب غزة والدكتور فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية بوزارة التربية والتعليم ومدراء الأنشطة ورؤساء الأقسام والمشرفون التربويون في المديرية وكذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور ونقابة المعلمين في غرب غزة , كما حضرت المعلمات والطالبات المكرمات والمتفوقات وأولياء أمورهن. 
بداية رحبت مديرة المدرسة بالحضور مقدمة تهانيها للطالبات المكرمات متمنية لهن مزيدا من النجاح والتفوق وطالبتهن بالانتماء للوطن والعمل على رد الجميل له , كما شكرت المديرة جامعة غزة لرعايتها ومشاركتها المدرسة حفل التكريم مؤكدة أن جامعة غزة تسعى للوصول إلى القمة من خلال الإبداع والتميز الذي تسمو إليه الجامعة من خلال مشاركتها المجتمع المحلي عامة والتعليمي خاصة أفراحه ونجاحاته وإبداعاته .
بدوره شكر مدير تعليم غرب غزة جامعة غزة لحضورها المستمر في مشاركة ورعاية مدارس مديرية تعليم غرب غزة سواء تكريم المدراء أو المعلمين وصولا لتكريم الطلبة لتثبت جامعة غزة أنها جامعة كل الفلسطينيين .
من ناحيته قدم رئيس جامعة غزة تهانيه لمديرة مدرسة زهرة المدائن وللمعلمات لتفوق ونجاح الطالبات وتميزهن وعطائهن معبرا عن سعادته مشاركة الجامعة هذه الكوكبة من المتفوقات مؤكدا أن سياسة وثقافة التكريم التي تعتمدها جامعة غزة هي احد أسباب نجاحها وتطورها وتقدمها , موجه دعوته للطالبات بزيارة جامعة غزة والالتحاق ببرامجها وتخصصاتها النوعية وكذلك الاستفادة من المنح الكبيرة التي تقدمها الجامعة للطلبة .
كما أكد رئيس الجامعة على أن العلم سر الحضارات والتقدم وان مشاركة الطالبات حفل تكريمهن يتضمن المكانة الرفيعة التي يحظى بها العلم وأهله وكذلك حث الطالبات على العلم والتعلم والتفوق .
وقد شهد حف التكريم فقرات فنية ودبكة شعبية ودحيه بدوية وفقرات غنائية وشعرية نالت من إعجاب الحضور , وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع وشهادات التقدير والهدايا على المكرمين والمشرفين والراعين للحفل وللطالبات المتفوقات .