أخبار الجامعة

جامعة غزة تستقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين

09/09/2018

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة في مكتبه سماحة الشيخ الدكتور عماد حمتو عميد المعاهد الأزهرية المصرية في فلسطين والوفد المرافق معه , وقد حضر اللقاء المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة والدكتور علي منصور نائب رئيس مجلس الإدارة , وتأتي هذه الزيارة ضمن التشبيك بين المعاهد الأزهرية وجامعة غزة لالتحاق الطلبة الأزهريين بجامعة غزة .

بدايةً رحب رئيس الجامعة بالوفد مقدماً شرحاً تفصيلياً عن جامعة غزة ونشأتها والمراحل التي مرت بها الجامعة وكذلك التخصصات التي تنفرد بها الجامعة , كما تطرق رئيس الجامعة إلى الأفواج التي خرجتها الجامعة خلال 10 سنوات منذ تأسيسها .

كما هنئ العالول وفد المعاهد الأزهرية بنجاح الطلبة وتفوقهم , مؤكداً على المنح العديدة التي تقدمها جامعة غزة رغم حداثتها للطلبة بشكل عام وللطلبة الأزهريين بشكل خاص لتفهم إدارة الجامعة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها غزة , كما أوضح العالول إلى أن جامعة غزة تسعى من خلال وجود كادر أكاديمي مميز إلى تخريج طالب مثقف ومتعلم يكون قادراً على المساهمة في بناء الوطن .

بدوره شكر حمتو جامعة غزة على حسن الاستقبال متمنياً للجامعة مزيداً من التفوق والنجاح , مؤكداً أن اختيار جامعة غزة لالتحاق الطلبة الأزهريين فيها هو اختيار مدروس لما تتمتع به جامعة غزة من سمعة طيبة وعلم وثقافة لفكر إسلامي وسطي يتماشى مع فكر المعاهد الأزهرية