وفود وزيارات

جامعة غزة تستقبل مجلس عائلة آل جرادة وعدد من طلبتهم الناجحين في الثانوية العامة " انجاز" 2018

05/09/2018

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة وفداً من مجلس عائلة آل جرادة يترأسهم المهندس نزار عيد جرادة والمهندس عماد حبيب جرادة ورجل الأعمال رزق مسعود جرادة والأستاذ وائل شعبان جرادة  والأستاذ ماجد مسعود جرادة والوفد المرافق معهم كذلك عدد من أولياء الأمور وبعض الطلبة ناجحين في الثانوية العامة انجاز 2018 , وتأتي هذه الزيارة للتعريف بجامعة غزة ونشأتها ومراحل تطورها وكذلك تخصصاتها المميزة التي تنفرد بها الجامعة .

بدايةً رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر مقدماً شرحاً تفصيلياً عن جامعة غزة وما يميزها عن باقي الجامعات مؤكداً أن جامعة غزة تسعى للتميز والتطور والتقدم لمواكبة العصر لتصبح ضمن أفضل الجامعات العالمية التي تنهض بالطلبة القادرين على بناء الوطن .

وقد حضر بعض عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الذين تحدثوا عن أقسامهم وتخصصاتهم المميزة كذلك تحدثوا عن احتياج سوق العمل لهذه التخصصات النوعية وقدموا النصح للطلبة وأولياء أمورهم بضرورة اختيار التخصص الذي يحقق العمل والمكسب لأبنائهم الطلبة والبعد عن التخصصات التي تزيد من أعداد البطالة في غزة .

وقد شملت الزيارة تفقد الطلبة وأولياء أمورهم ومجلس العائلة لمختبرات الجامعة حيث زاروا استوديو التصوير التابع لقسم الإعلام والمحكمة الصورية التابع لكلية القانون ومختبر اللغات التابع لكلية علوم الاتصال واللغات ومختبرات الحاسوب التابعة لكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات , حيث أبدى الجميع إعجابهم وتقديرهم لجامعة غزة على مشاهدوه وسمعوه من تطور ملحوظ , متمنين دوام التقدم والنجاح لجامعة غزة والقائمين عليها .

بدوره قدم رجل الأعمال رزق مسعود جرادة بالنيابة عن مجلس عائلة آل جرادة شكره وتقديره لجامعة غزة لما تقدمه من اجل الارتقاء بالطلبة مؤكداً أن جامعة غزة نجحت بفرض نفسها بين الجامعات الفلسطينية من خلال تميزها وإبداعها .

وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا على الوفد الزائر كما قدمت جامعة غزة صورة لمدينة القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية .