أخبار الجامعة

جامعة غزة تستقبل طلبة التوجيهي 2019 ضمن مشروع رؤانا

15/08/2018

استقبلت دائرة العلاقات العامة في جامعة غزة طلبة توجيهي 2019 ضمن برنامج رؤانا وتأتي هذه الزيارة  للتعريف بجامعة غزة ومنشأتها وكلياتها وبرامجها ومختبراتها المزودة بأحدث الأجهزة .

بداية رحب الأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة بوفد مشروع رؤانا  التعليمي برئاسة الأستاذ وليد الأغا معربا عن سعادته ع باستقبال طلبة توجيهي 2019 مؤكدا علي أهمية هذه الزيارة التي تعتبر قفزة نوعية للطلبة وللمشروع .

وقد حضر اللقاء الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة مقدماً شرحاً تفصيلياً عن جامعة غزة وتخصصاتها النوعية والمميزة التي تنفرد بها الجامعة ، كما طالب رئيس الجامعة الطلبة  التسلح بالعزيمة والإصرار والاجتهاد مؤكداً بأن لكل مجتهد نصيب.

بدوره شكر الأغا جامعة غزة علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة مثمناً علي الدور الكبير التي تقدمه الجامعة من خلال تواصلها مع المجتمع المحلي متمنياً دوام النجاح والتوفيق لجامعة غزة.

 وقد تخللت الزيارة التعرف علي مختبرات الجامعة ،استديو التصوير التابع لقسم الإعلام والمحكمة الصورية التابعة لكلية القانون و مختبر اللغات التابع لكلية اللغات ومختبر الحاسوب التابع لكلية الحاسوب، كما قام الطلبة بزيارة العمداء وكلياتهم واستمعوا الي إرشادهم .