أخبار الجامعة

جامعة غزة تكرم طلبة مركز المهند التعليمي الناجحين في الثانوية العامة (الانجاز) للعام الدراسي 2017-2018

14/08/2018

كرمت جامعة غزة طلبة مركز المهند التعليمي الناجحين في الثانوية العامة(الانجاز) للعام الدراسي 2017/2018 وجاء هذا التكريم خلال حفل أقامه مركز المهند لطلبته بالشراكة مع جامعة غزة ، حيث أقيم الحفل في قاعة المؤتمرات في جامعة غزة.

وقد حضر الحفل الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس مجلس أمناء جامعة غزة والأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة والدكتور محمود الحمضيات عميد شؤون الطلبة  والأستاذ شريف الغول مدير مركز المهند التعليمي وعدد من مدرسي ومدرسات المركز وكذلك أولياء أمور الطلبة الناجحين.

بداية رحب رئيس الجامعة بطلبة المهند مقدماً لهم التهنئة بالنجاح والتفوق متمنياً لهم مزيد من النجاحات في حياتهم الجامعية القادمة مثمناً دور الطلبة وأهاليهم ومدرسيهم ومركزهم في تحقيق هذا النجاح ، مؤكداً للطلبة أن فلسطين تقوم علي سواعد وعقول الشباب وخاصة الشباب المتعلم وان جامعة غزة تهتم بالشباب وتسعى جاهدةً لتعليمهم وتخريجهم متعلمين ومثقفين قادرين علي المساهمة في بناء الوطن.

بدوره تطرق الحمضيات الي المنح الكبيرة والعديدة التي تقدمها جامعة غزة للطلبة تماشياً مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها غزة داعياً الطلبة وذويهم لاغتنام  الفرص واستغلال هذه المنح التي تخفف الكثير عن أولياء الأمور كما أكد علي ان جامعة غزة عضوا في الجامعات العربية والإسلامية .

ومن ناحيته شكر الغول جامعة غزة علي حسن الاستقبال والتنظيم والتكريم  لطلبة مركزه معبراً عن سعادته بالتعاون والشراكة مع جامعة غزة التي تسعى جاهدةً للتواصل والتشبيك مع جميع مؤسسات المجتمع المدني عامة والتعليم خاصة .

وتخلل الحفل فقرات فنية دبكة شعبية ،دحيه بدوية،فقرة  غنائية نالت إعجاب الحضور، وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات علي المتفوقين والمتفوقات.