أخبار الجامعة

جامعة غزة تُكرم مدراء ومديرات مدارس الثانوية العامة في شرق وغرب مدينة غزة

07/07/2018

في حفلٍ بهيجٍ بمطعم السلام على شاطئ البحر أقامت جامعة غزة حفل تكريم مدراء ومديرات مدارس الثانوية العامة , حضره الأستاذ الدكتور رياض حسن الخضري رئيس مجلس أمناء جامعة غزة  و الدكتور عبد الجليل حسن صرصور رئيس الجامعة والدكتور علي منصور  نائب رئيس مجلس الإدارة, حيث كرمت جامعة غزة مدراء ومديرات مدارس الثانوية العامة بحضور الدكتور عبد القادر أبو علي مدير مديرية تعليم غرب غزة والأستاذ اشرف حرز الله مدير مديرية تعليم شرق غزة والسيد جمال عياد ( أبو شادي ) راعي الحفل والأستاذ ماجد عثمان ياسين نقيب المعلمين , كما حضر الحفل عددٌ كبيرٌ من مدراء ومديرات المدارس المحتفى بهم .

وفي بداية الحفل رحب رئيس الجامعة بالحضور مثمناً على الدور الكبير للمدراء والمديرات في ضبط وإنجاح المسيرة التعليمية من خلال حسن إدارتهم للمدارس والعمل على تخريج طلاب وطالبات ثانوية عامة مؤهلين نفسياً وعلمياً للالتحاق  بالجامعات الفلسطينية , كما شكر رئيس الجامعة راعي الحفل أبا شادي لبعد نظره في تكريم كوكبة كريمة من مجتمعنا الفلسطيني .

بدوره شكر الدكتور أبو علي جامعة غزة على إقامتها هذا الحفل الذي جاء بعد موسم دراسي شاق قدم من خلاله المدراء والمديرات جهداً عظيماً يستحقوا عليه الاحتفال والثناء والتقدير .

من ناحيته أكد رجل الأعمال الفلسطيني عياد راعي الحفل على أن تكريم مدراء ومديرات مدارس الثانوية العامة واجب ديني ووطني لأناس يفنون أعمارهم من اجل أبنائنا الطلبة من خلال الحفاظ عليهم وعلى مستواهم العلمي وعلى مستقبلهم شاكراً جامعة غزة أن منحته هذا الشرف الكبير برعاية الحفل .

من جانبه أثنى ياسين نقيب المعلمين ومدير مدرسة يافا الثانوية في كلمته عن زملائه المكرمين على جامعة غزة التي تسعى جاهدة للتواصل مع مؤسسات التعليم وخاصة مدارس الثانوية العامة الشيء الذي يحسب لها مؤكداً أن هذا التكريم ليس الأول التي تقوم به جامعة غزة  مستذكراً تكريم جامعة غزة لأوائل الطلبة في مدارس الثانوية وكذلك تكريم المبدعين والرواد من المعلمين .

وقد شهد الحفل فقرات فنية ودبكة شعبية ودحيه بدوية أصيلة عبرت عن فلكلورنا العربي الفلسطيني الذي نال إعجاب الحضور وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية والدروع على المحتفى بهم .