أخبار الجامعة

جامعة غزة تستقبل رجل الأعمال الفلسطيني جمال عياد ( أبو شادي )

19/05/2018

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة السيد جمال عياد ( أبو شادي ) رجل الأعمال الفلسطيني في مكتبه والوفد المرافق معه ممثلاً بالأستاذ محمد دادر والأستاذ رائد النجار والأستاذة وعد طه , وحضر اللقاء من جامعة غزة المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة والدكتور علي منصور نائب رئيس مجلس الإدارة , وتأتي هذه الزيارة للتعرف على جامعة غزة وانجازاتها وما تقدمه الجامعة للطلبة واهم الصعوبات التي تواجهها .

بدايةً رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر مقدماً شكره لهذه الزيارة التي تحمل الكثير في طياتها مقدماً شرحاً تفصيلياً عن جامعة غزة وبرامجها المعتمدة وكلياتها ومبانيها والتخصصات الفريدة التي تتميز بها جامعة غزة وكذلك أعداد الطلبة والصعوبات التي تواجه الجامعة .

كما عبر العالول عن سعادته لزيارة رجل الأعمال الفلسطيني (أبو شادي ) لجامعة غزة مؤكداً أن هذه الزيارة مقدرة وان جامعة غزة هي جامعة كل الفلسطينيين وتسعى جاهدةً لتخريج طالب مثقف ومتعلم يستطيع المساهمة في بناء الوطن الذي يحتاج سواعد الخريجين والخريجات .

بدوره قدم عياد شكره لجامعة غزة على حسن الاستقبال كما أثنى على ما تقدمه جامعة غزة للطلبة من علم حديث وتسهيلات كبيرة من اجل الارتقاء بالطالب الفلسطيني الذي هو رأس مال الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية اللقاء قدمت جامعة غزة درعاً تقديرياً لرجل الأعمال جمال عياد