أنشطة وفعاليات

سبيستون عالمنا الجميل ... يوم ترفيهي تنظمه كلية العلوم الادارية والمالية

23/04/2018

تحت هذا العنوان  نظمت كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة غزة فعالية "سبيستون عالمنا الجميل" بالشراكة مع فريق مجموعة ثلاثية الابداع والاتحاد العام للهيئات الشبابية يوم السبت 21/4/2018 بقاعة المؤتمرات في الجامعة بحضور أ.د. عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة ومجموعة من محاضري الجامعة والمهندس محمد الحداد ممثل عن الاتحاد العام للهيئات الشبابية والأستاذ محمد الرن مسؤول مجموعة ثلاثية الابداع.

وتمثلت هذه الفعالية بالكثير من الفقرات لنسترجع عالمنا الجميل وعالم الأنمي الحقيقي الذي ربما لم يكن يعرفه أحد في عالمنا لولا قناة سبيستون والجيل المخضرم ليسترجع هذه الذكريات. وقد رحب رئيس الجامعة  بالحضور وبالفريق شاكراً للشباب وداعما ومحفزاً لهم  لاعادة الزمن الجميل.

كانت الفعالية تحمل فقرات متنوعة منها أناشيدها الجميلة ممثلة ب (كونان ،ريمي ،سندباد ،بابار فيل وأنا وأخي)، بالاضافة  لمجموعة من المقاطع الجميلة لزمن الجميل التى تفاعل الطلاب معها. حيث جسد الفنان جها د طه رسمة جميلة للمحقق كونان الذي يعتبر القدوة لجميع الأطفال من أشهر الانميات في العالم ولا تخلو الفعالية من الاسكتش المسرحي ليرفع علم التعليم وأهميته في قطاع غزة ومنها نكمن بالأبداع لنصنع عالمنا الجميل.