أخبار الجامعة

جامعة غزة تهنئ مؤسسة أمواج الإعلامية بمناسبة الافتتاح

07/03/2018

قدمت جامعة غزة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور ورئيس مجلس الإدارة المهندس حسام العالول والدكتور علي منصور نائب الرئيس للعلاقات الخارجية والشؤون الدولية والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة تهانيها وتبريكاتها للأستاذ عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية بمناسبة  افتتاح مقرها الجديد.

وفي بداية اللقاء أعرب العالول عن سعادته بهذه الزيارة التي تحمل في طياتها العديد من الرسائل  و التبريكات بمناسبة افتتاح مقر أمواج الجديد وكذلك التهنئة للأخ عبد السلام هنية بمناسبة اختياره أفضل شخصية رياضية للعام 2017، كما أكد العالول أن نجاحات هنية هي نجاحات للوطن والرياضيين.

بدوره شكر هنية وفد جامعة غزة على هذه الزيارة مقدماً فخره وإعجابه بما وصلت إليه جامعة غزة، حيث أنها أصبحت من جامعات الوطن التي يشار إليها بالبنان كما أشاد هنية بدور الجامعة وطلبتها في خدمة المجتمع، متمنياً مزيداً من التقدم والازدهار، وقد أعلن هنيه عن فتح أبواب مؤسسة أمواج الرياضية أمام طلبة الجامعة وخصوصا طلبة الإعلام .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد جامعة غزة درع تقدير للأخ عبد السلام بمناسبة اختياره أفضل شخصية رياضية للعام 2017 ومن تم تجول الوفد داخل أقسام المؤسسة.