أخبار الجامعة

جامعة غزة تحصل على المركز الأول بين الجامعات الفلسطينية

30/12/2017

حصلت  جامعة غزة  على المركز الأول في مسابقة  برنامج أنا جوال"3"، والتي أعلنت شركة جوال نتائجها خلال الحفل الختامي لبرنامج أنا جوال"3" الذي أقيم في  قاعة الروتس في مدينة غزة ، حيث حضر الاحتفال الأستاذ عمر شمالي مدير عام شركة جوال في غزة والمهندس/ إيهاب العالول نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية والدكتور/ محمود الحمضيات عميد شؤون الطلبة  والأستاذ أحمد أبو حليمة  منسق شؤون الطلبة والمشرف على فريق أنا جوال  في جامعة غزة والدكتور/ إياد العالول مدير فرع الجنوب والدكتور/ إبراهيم ابو رحمة مسئول دائرة الخريجين  و  الأستاذة/  شيرين حمد منسق العلاقات العامة وممثلين عن الجامعات المشاركة بالبرنامج وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية .

وقد افتتح الحفل الأستاذ عمر شمالي الذي أكد على اهتمام الشركة بشريحة الشباب، باعتبارهم يمثلون مستقبل فلسطين، وبالتالي ينبغي الاستثمار فيهم، مبيناً أن الشركة تستهدف الشباب عبر عدة مشاريع، معتبراً "أنا جوال"، أحد أهم النماذج على هذا الصعيد. وأضاف أنه لم يكن لينجح برنامج "أنا جوال" لولا دعم إدارات الجامعات المشاركة فيه، وأعلن شمالي عن وجود 7 فرص عمل للمتميزين في برنامج أنا جوال"3" لهذا العام، وقد تميز قائد الفريق الطالب محمد دلول بتحديه وصبره خلال مراحل البرنامج و قد حصلت الطالبة إيناس ابو سليمان على لقب الحوت في البرنامج بتحقيقها أعلى نسبة مبيعات بين الجامعات الفلسطينية . وقد تخلل الحفل عدة فقرات مثل الدبكة الشعبية وأغنية وطنيه .

ومن الجدير بالذكر أن جامعة غزة قد حصلت على المركزين الأول والثاني في مسابقة أنا جوال"1" قبل عامان والمركز الثاني في مسابقة أنا جوال"2"  في العام الماضي .