أخبار الجامعة

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تختتم مناقشة مشاريع طلبتها

28/07/2021

غزة – العلاقات العامة:

اختتمت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات اليوم مناقشة مشاريع تخرج طلبتها، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام متتالية، وحضر الجلسة الافتتاحية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري ونائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور زياد الدماغ، وعميد الكلية الدكتورة خلود البطش وأعضاء لجنة المناقشة والطلبة وذويهم ووفقاً لإجراءات الوقاية والسلامة.

أشاد رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية من اجل تخريج طلبة ذو كفاءة عالية وخبرة تعليمية وعملية قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي، متمنياً للطلبة مزيداً من التقدم والنجاح.

وأوضحت الدكتورة خلود البطش أن مشاريع التخرج هي أحد متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، والوسائط المتعددة، لافته أن المشاريع تناولت تقديم أفلام متحركة وتطوير الألعاب والهوية البصرية، إضافة إلى تطوير تطبيقات الموبايل والتي تساهم في توفير حلول وخدمات عملية للمجتمع.

يشار إلى ان لجان المناقشة تكونت من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية ومناقشين من القطاع الخاص والذين بدورهم ساهموا في توجيه الطلبة باتجاه احتياجات سوق العمل، مُشيدين بنوعية وجودة مخرجات مشاريع الطلبة.

يمكن الاطلاع على المشاريع من خلال صفحة الكلية عبر الرابط التالي: اضغط هنا

 

وقناتها على اليوتيوب عبر الرابط التالي: اضغط هنا