أنشطة وفعاليات

بالشراكة مع جامعة غزة مدرسة بشير الريس تكرم طلبتها الأوائل في الثانوية العامة

21/10/2017

 نظمت مدرسة بشير الريس أمس الخميس احتفالاً لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة للفرعين الأدبي والعملي للعام الدراسي 2016/2017، وبرعاية مديرية منطقة غزة، و بالشراكة جامعة غزة  وسط  حضور كلِ من أ.د. عبدالجليل صرصور رئيس جامعة غزة، وأ. فتحي رضوان وكيل منطقة مديرية غرب غزة، ود. عبدالله عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم سابقاً، وأ. عوني الكريري مدير الدائرة الإدارية، وأ. وليد الأغا مدير مشروع رؤانا التعليمي، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية وأهالي الطلبة المحتفى بهم.

وقالت مديرة المدرسة أ. سامية سكيك أننا اليوم نحتفي بثلة من الطلبة المتفوقات تقديراً لجهوداتهن في تحقيق التميز، فكان لازماً علينا أن ننحني إجلالاً لهن بتكريمهن، حيث أنهن حجر الزاوية وصناع الريادة، 

وشكرت سكيك في نهاية كلمتها جامعة غزة على رعايتها الكريمة للاحتفال، بالإضافة إلى المساهمين والمشاركين والداعمين أيضاً.

في حين كلمة مديرية منطقة غرب غزة أ. فتحي رضوان قال أنه حق علينا نحن في مديرية غرب غزة أن نحتفي بطلبتنا الأوائل على مستوى المدرسة أو الوطن، وهذا أقل شئ يمكن أن نقدمه لهم، فيجب أن نهتم بالعنصر البشري ونهتم به، حيث نقدم الكثير من البرامج التي تقوم بها الوزارة لإنجاح الطلبة وتميزهم .

فيما أكد رئيس جامعة غزة أ.د. عبدالجليل صرصور على أن جامعة غزة مؤسسة أكاديمية رائدة ومعترف بها من وزارة التربية والتعليم العالي، وعضو في اتحاد الجامعات العربية، وتعد الحاضنة العلمية التي توفر سبل المعرفة للارتقاء بالطلبة، مشيداً بدور المعلم لما له من فضل في نجاح العملية التعليمية التربوية.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات ابرزها: كلمة الطلبة التي ألقتها الطالبتين ملك مطر، وسلوى أبو غليون، وعرض دبكة لفرقة الميجنا، وفقرة غنائية لطلبة المدرسة....

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطالبات المتوفقات والرعاة والمساهمين والمشاركين والمعلمات على جهودهن في إنجاح الحفل.