أنشطة وفعاليات

جامعة غزة فرع الجنوب تحتفل بالطلبة الجدد

11/10/2017

نظمت جامعة غزة فرع الجنوب احتفالا ترحيبا بالطلبة الجدد، وتثمينا لمشوارهم التعليمي الذي بدأ هذا العام، صباح اليوم على أرض الفرع بمدينة خان يونس، يأتي ذلك برعاية شركة جوال وتنفيذ فريق أنا جوال، الذي استعرض عدة فقرات ترفيهية تخللت الحفل.
وفي كلمة أ. إيهاب العالول _ نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية_ الذي أكد على أهمية رفعة الطالب في الجامعة في عدة مجالات تبدأ بحياته التعليمية انتهاءا بتأهيله لسوق العمل، مشيرا إلى اهتمام الجامعة في استمرارية البرامج والمنح لجميع الطلبة والتي من شأنها أن تمنح الطالب عدة تسهيلات أثناء دراسته، وتخفض من العبىء الاقتصادي من على كاهله.

ومن جهته أثنى ممثل الفرع أ. يحيى العبادلة على جهود كل من ساهم بإدخال البهجة على قلوب الطلبة، مثمنا دور فريق أنا جوال في تنفيذ أنشطة تساهم في تأكيد هدفهم المشترك في تحقيق المسائلة المجتمعية، موصيا جميع الطلبة بالالتفاف نحو دراستهم لأنهم قادة الميدان الحقيقيون وقدوة أجيال عدة.

من جانبهم عَبر الطلبة والطالبات عن سعادتهم بالفقرات المقدمة من أجلهم، بالمشاركة واضفاء جو من السعادة والمرح في التقاط الصور الجماعية، والتعرف على شخصيات بعضهم عن طريق صورهم الكاريكاتيرية التي رُسمت خلال الحفل.