أخبار الجامعة

جامعة غزة تهنئ رئيس الجامعة الإسلامية باستلام مهامه

07/10/2017

هنأت جامعة غزة أ.د ناصر فرحات رئيس الجامعة الإسلامية باستلامه منصبه الجديد رئيسًا للجامعة ؛ حيث ضم وفد جامعة غزة كلاً من أ.د عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة،  ود. عمار القدرة النائب الأكاديمي، ود. نوال فرحات عضو الهيئة التدريسية، وأ.  رامي عودة مدير العلاقات العامة .

وعبر رئيس الجامعة أ.د عبد الجليل صرصور عن سعادته لمثل هذه الزيارة التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني الإيجابية، مشيدًا بدور الجامعة الإسلامية وتاريخها الحافل، حيث تمنى التوفيق والنجاح ل أ.د. فرحات  بتوليه منصب رئاسة الجامعة.

كما قدم أ.د. صرصور نُبذة مفصلة عن جامعة غزة، ومبانيها، وكلياتها، وبرامجها المعتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي، والمنح العديدة التي تقدمها للطلبة، مؤكداً على أن جامعة غزة وُجدت لتعليم  الطالب وتخريجه متعلمًا مثقفًا قادرًا على المساهمة في بناء الوطن.

من جهته رحب أ.د. ناصر فرحات بوفد جامعة غزة، مبديًا إعجابه بتقدم جامعة غزة ومسيرتها التعليمية، مؤكداً على أن جامعة غزة أصبحت مثل الجامعات النظامية بتقديمها المنح والإعفاءات العديدة، وأعرب عن سعادته بفتح سبل التعاون المشترك بين الجامعة الإسلامية وجامعة غزة.

وقد نقل مدير العلاقات العامة أ. رامي عودة تهنئة مجلس الأمناء، ومجلس الإدارة ل د. ناصر فرحات، متمنّين له مزيداً من العطاء في خدمة المسيرة التعليمية في فلسطين.