أخبار الجامعة

الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة تقدم منح دراسية لطلبة جامعة غزة

02/10/2017

قدمت الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة 30 منحة دراسية لطلبة جامعة غزة بحضور ممثليي الجمعية أ. رافع الوحيدي، وأ. نورة عبد الرحيم،  إضافة أ.د. عبدالجليل صرصور رئيس جامعة غزة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عمار القدرة،  وعميد شؤون الطلبة د. محمود الحمضيات، والطلبة المستفيدين من المنحة.

ورحب د. محمود الحمضيات بالجمعية الخيرية للأراضي المقدسة ، حيث شكرها على ما تقدمه من خدمات للطلبة، ومنح تساعده على استكمال تعليمهم.

 وأكدد رئيس الجامعة أ.د.عبد الجليل صرصور أن جامعة غزة تسعى دائماً للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني التي من شأنها توفير العديد من المنح الدراسية في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، إضافة إلى المنح التي تقدمها جامعة غزة.

فيما وضح أ. رافع الوحيدي ممثل عن الجمعية الخيرية للأراضي المقدسة شروط التقدم للمنحة، أبرزها: ألا يقل المعدل الجامعي عن 70%، وعدم حصول الطالب على منحة أخرى، والوضع الإجتماعي، مؤكداً على أن المنحة تستمر مع بداية الفصل وحتى نهايته.

وقدم الوحيدي تعريفاً عن الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة بأن مؤسسيها هم من رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، تسعى دائماً لخدمة الطلبة الجامعيين والوقوف بجانيهم تماشياً مع الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الطلبة في قطاع غزة.

فيما شكر الطلبة الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة على ما تقدمه من منح لهم لاستكمال المرحلة الجامعية.