أخبار الجامعة

كلية علوم الاتصال واللغات تنظم حفلاً إرشاديا لطبلتها الجدد

14/09/2017

نظمت كلية علوم الاتصال واللغات في جامعة غزة لقاءً إرشادياً لطلبتها الجدد، وذلك اليوم الأربعاء بحضور رئيس الجامعة أ.د. عبد الجليل صرصور ونائبه للشؤون الإدارية والمالية م: إيهاب العالول، وعميد الكلية د. ريهام شبير، ورئيس قسم الإعلام أ. رائد خضر وأعضاء الهيئة التدريسية وعدداً من الطلبة الملتحقين بكلية علوم الاتصال واللغات.

وفي كلمته رحب أ.د. عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة بالطلبة الجدد مهنئاً تفوقهم في الثانوية العامة متمنياً لهم حياة جامعية موفقة، مؤكداً على أن  الجامعة تسخر كافة إمكانياتها وطاقاتها لخدمة الطلبة والارتقاء بهم نحو مستقبل مشرق.

بدورها رحبت عميد الكلية بالطلبة وأوضحت أن كلية علوم الاتصال واللغات تُسخر كافة إمكانياتها وطاقاتها من اجل تخريج طلبة مميزين وقادرين على المنافسة في سوق العمل , كما أشارت عميد الكلية أن كليتها تتميز بطلبتها المتفوقين والحاصلين على معدل مرتفعة في الثانوية العامة , كما وشكرت إدارة مخبز العائلات لرعايتهم الحفل .

كما رحب ا. رائد خضر رئيس قسم الإعلام بالطلبة موضحاً أن القسم يتميز بالأنشطة العملية التي تساهم في صقل مهارات الطلبة وإعدادهم وتأهيلهم لسوق العمل , مشيراً إلى النظام الأكاديمي الخاص بالجامعة والكلية .

وتخلل اللقاء مجموعة من الأنشطة الترفيهية وتوزيع الهدايا على الطلبة .