أخبار الجامعة

هنية يستقبل وفداً من جامعة غزة

30/08/2017

استقبل د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وفداً من جامعة غزة، حيث ضم الوفد كلاً: أ.د رياض الخضري رئيس مجلس الأمناء، و أ.د عبد الجيل صرصور رئيس الجامعة، م. حسام العالول رئيس مجلس الإدارة، وأ.د حسن أبو جراد ، ود. علي منصور أعضاء مجلس الإدارة، وأ. حسين حلس عضو مجلس الأمناء، وأ. رامي عودة مدير العلاقات العامة.

وقد عبر هنية خلال لقائه بالوفد عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في سياق تأكيد المسؤولية المشتركة كل في موضعه، مضيفاً إلى أن جامعة غزة هي إضافة نوعية للتعليم الجامعي والعالي في فلسطين.

وأكد هنية على ضرورة دعم الجامعة لكي تصبح مميزة وكبيرة في الوطن من أجل الارتقاء بتخريج  طالب جامعي قادر على المنافسة في سوق العمل.

من جانبه أبدى أ.د رياض الخضري رئيس مجلس الأمناء عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال مقدماً شرحاً مفصلاً عن جامعة غزة، وتخصصاتها المعتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين.

بدوره أكد م. حسام العالول رئيس مجلس الإدارة على أن جامعة غزة هي جامعة كل الفلسطينيين التي تسعى جاهدة لتخريج طالب متعلم ومثقف قادر على خدمة وطنه ومجتمعه.

وفي نهاية الزيارة  قدم الوفد الزائر درع تكريم وشكر ل د.إسماعيل هنية مهنئاً  رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بحلول عيد الأضحى المبارك.