أخبار الجامعة

جامعة غزة تكرم الطلبة الناجحين في مراكز الوسام الثقافية

22/08/2017

كرمت جامعة غزة الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من مراكز الوسام الثقافية أمس احتفاءَ بتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات.

وفي كلمة جامعة غزة رحب  د. محمود الحمضيات عميد شؤون الطلبة بالحضور مباركاً للناجحين تفوقهم وحصولهم على درجات عالية في الثانوية العامة.

وقال أنّ جامعة غزة رغم صِغَر سنها، إلا أنها استطاعت أن تحقق إنجازات عظيمة تجعلها في منافسة مع الجامعات الأخرى، ونحن نحافظ دائماً على أن تبقى في المقدمة.

وتابع أن الجامعة تهيئ جواً تعليمياً للطالب تجعله  قادراً على محاكاة الواقع  من خلال تخصصات عملية، مضيفاً أنها تقدم منح تصل إلى 100%.

فيما قدم أ.د. حسن أبو جراد عضو مجلس الإدارة عدة نصائح للطلبة  المقبلين على الحياة الجامعية  أبرزها: ضرورة اختيار التخصص الجامعي المناسب الذي يحصل فيه الطالب على الاستفادة العلمية البحتة في تطبيقها بميدان العمل، وأن تمكنه من الحصول على فرصة عمل.

وأشاد أ. وسام صلاح مدير مراكز الوسام الثقافية بدور جامعة غزة وماتقدمه للاحتفاء بالطلبة الناجحين في الثانوية العامة، مقدماً شكره للناجحين، ولأولياء الأمور، ولمن ساهم في توفير بيئة جيدة للتعليم وللدراسة.

وتخلل الاحتفال عرض العديد من الفقرات الشيقة ك كلمة المتفوقين، والدبكة الشعبية، وعرض الليونة، وإلقاء شعر، ونشيد مركز الوسام.

وفي نهاية التكريم، وفقد تم توزيع الشهادات على الناجحين في الثانوية العامة.