أخبار الجامعة

جامعة غزة تستقبل وفداً من بلدية بيت لاهيا

03/08/2017

استقبل أ. د. عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة أمس في مكتبه وفداً من بلدية غزة، متمثلاً بـ: أ. عز الدين حنون رئيس بلدية بيت لاهيا، و نائبه أ. أشرف أبو مهادي، بحضور م. حسام  العالول رئيس مجلس الإدارة، أ.د. حسن أبو جراد عضو مجلس الإدارة وأ. رامي عودة مدير العلاقات العامة بجامعة غزة.

 وتأتي هذه الزيارة لتعزيز التعاون المشترك بين بلدية بيت لاهيا وجامعة غزة  لإيجاد حلول في بناء خدمة أفضل للمواطن.

في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر مقدماً شرحاً مفصلاً عن جامعة غزة وكلياتها وبرامجها المعتمدة والمرخصة من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

وناقش الوفد العديد من القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني بشكل عام والطالب الجامعي بشكل خاص بتوفير بعض التسهيلات التي تساعد الطالب في تخطي الصعوبات من خلال توفير المرافق  في بعض الأماكن التي قد تكون بعيدة عن التجمعات السكانية

وأعرب أ. عز الدين حنون رئيس بلدية غزة عن سعادته في هذا اللقاء مثمناً الجهود الجبارة التي تقدمها الجامعة في خدمة الطالب من وجود عدة فروع لها تسهيلاً على وصولهم لأماكن التعليم.

وتحدث  أ. رامي عودة مدير العلاقات العامة عن استديو الإعلام وما يقدمه للطلبة من خدمة تعليمية متكاملة تجعله ينافس في سوق العمل.

وقد تجول الوفد بين أرجاء الجامعة لمعرفة ما تقدمة للطالب من تسهيلات، ومختبرات تحتوي على أجهزة تساعده  في خلق بيئة تعليمية متكاملة ك: مخبر الحاسوب، الترجمة واللغات،  بالإضافة إلى  الكافتيرا، والقبول والتجسيل، والمكتبة، واستديو الإعلام وما ينجزونه من برامج تخدم الطالب.