أخبار الجامعة

جامعة غزة تستقبل وفد قسم الإعلام من الجامعة الإسلامية

01/08/2017

استقبل أ. د. عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة صباح اليوم في مكتبه وفداً من الجامعة الإسلامية، حيث ضم الوفد مجموعة من الأكاديميين من قسم الإعلام في الجامعة الإسلامية كلاً من: مفيد أبو شمّالة، م. كمال اسليم، أ. وائل المناعمة، أ. فتحي ناجي، أ. منير أبو راس.

وحضر اللقاء أ. رامي عودة مدير العلاقات العامة، أ. رائد خضر رئيس قسم الإعلام بالجامعة.

وتأتي هذه الزيارة لتعزيز التعاون المشترك بين قسميْ الإعلام بجامعة غزة، والجامعة الإسلامية.

في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر مقدماً شرحاً مفصلاً عن جامعة غزة وكلياتها وبرامجها المعتمدة والمرخصة من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

وناقش الوفد مجموعة من القضايا المشتركة التي تهم قسمي الإعلام في الجامعتين، وما توصل إليه الإعلام الحديث من تطورات في مجال تكنولوجيا الاتصال والإعلام.

وتطرق الوفد خلال حديثه إلى البرامج المتنوعة التي تقدمها الجامعتين للطلبة التي تؤهلهم بعد التخرج في خلق فرصة عمل مناسبة لهم، بالإضافة إلى الانخراط في سوق العمل.

وتحدث  أ. رائد خضر رئيس قسم الإعلام عن التسهيلات التي يقدمها قسم الإعلام للطلبة من داخل وخارج الجامعة من إمكانيات وأجهزة تمكنهم من العمل في الميدان والتي تؤهلهم في خلق بيئة تعليمية متكاملة وللحصول على فرصة عمل.

.

وقد تجول الوفد بين أرجاء الجامعة لمعرفة ما تقدمة للطالب من تسهيلات، ومختبرات تحتوي على أجهزة تساعده  في خلق بيئة تعليمية متكاملة، بالإضافة إلى تفقد استديو الإعلام وما ينجزه من برامج تخدم الطالب.