أنشطة وفعاليات

جامعة غزة تستقبل وفداً من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة

02/07/2017

استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة غزة الأستاذ الدكتور رياض الخضري المهندس مراد الريس  نائب رئيس وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية والوفد المرافق له , و حضر اللقاء رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور ومدير العلاقات العامة والإعلام والعلاقات الخارجية بالجامعة الدكتور عبد المطلب النخال , حيث تأتي هذه الزيارة لتهنئة رئيس مجلس الأمناء بالمنصب الجديد .

وفي بداية اللقاء شكر رئيس مجلس الأمناء الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة مؤكدا على أهمية التشبيك بين جامعة والمجتمع المحلي وعلى رأسهم الشخصيات الفلسطينية المستقلة التي لها مكانة كبيرة وقوية في المجتمع الفلسطيني , كما قدم شرحاً مفصلاً حول الجامعة وكلياتها وبرامجها المعتمدة وحصول الجامعة على العضوية الكاملة في اتحاد الجامعات العربية وما يميز الجامعة عن الجامعات الفلسطينية الأخرى .

بدوره رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر متحدثاً حول النظام الأكاديمي بالجامعة والخطط التي أعدتها جامعة غزة للنهوض بالعملية التعليمية من اجل خدمة الطالب الجامعي وتهيئته لسوق العمل بعد التخرج  مؤكدا ً أن إدارة الجامعة تطمح بالوصول للريادة والتميز وتخريج طالب مميز من خلال الدراسة العملية لجميع الكليات  والتخصصات , كما قدم رئيس الجامعة البشرى للوفد بالإعلان عن الدراسة في البرامج المهنية المرخصة التي حصلت عليها جامعة غزة مؤخراً لاحتياجات سوق العمل المهني .

بدوره عبر مدير العلاقات العامة والإعلام بسعادته بقدوم الوفد الزائر مؤكداً على أهمية العمل المؤسساتي لنجاح المؤسسة من خلال وضع اللوائح والقوانين التي تضبط العمل في المؤسسة .

بدوره أعرب رئيس وفد الشخصيات الفلسطينية المستقلة عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً حرصه على تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والتجمع من اجل إعداد برامج مشتركة للنهوض الشباب وتدريبه وتأهيله ليشارك في التنمية الاجتماعية والاقتصادية من اجل بناء وطن قوي . وفي نهاية الزيارة قام الوفد بالتعرف على مكتبة الجامعة المركزية كما قاموا بزيارة الأستوديو التابع لقسم الإعلام  والمختبرات المزودة بأحدث أجهزة الحاسوب .