أخبار الجامعة

جامعة غزة تستقبل رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري

09/05/2021

غزة – العلاقات العامة:

استقبلت جامعة غزة رجل الأعمال الفلسطيني الأستاذ منيب المصري، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة غزة، وكان في استقباله رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري، ورئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور حسن أبو جراد، ورئيس مجلس الإدارة المهندس حسام العالول وبحضور أعضاء مجالس الأمناء والجامعة.

ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري، بزيارة رجل الأعمال الفلسطيني الأستاذ منيب المصري لجامعة غزة، مثمنًا هذه الزيارة التي تؤكد على عمق العلاقات التي تربط جامعة غزة مع المجتمع المحلي، ولافتًا إلى حرص جامعة غزة على تطوير برامجها الأكاديمية بشكل مستمر، وهذا يتضح من خلال حصولها مجموعة من الاعتمادات لتخصصات نوعية كان أخرها ماجستير العلاقات العامة والإعلام وهندسة الحاسوب والهندسة المدنية.

شدد الأستاذ الدكتور حسن أبو جراد رئيس مجلس أمناء جامعة غزة، على أن زيارة رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري لجامعة غزة، تؤكد مدى اهتمامه بمؤسسات التعليم العالي الفلسطيني، معربًا عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة المقدرة.

بدوره تحدث المهندس حسام العالول رئيس مجلس إدارة الجامعة، عن فكرة نشأة و تأسيس جامعة غزة لتصبح صرحًا علميًا شامخًا يخرج طلبة من مختلف التخصصات العلمية، لافتًا إلى حرص إدارة الجامعة على تطوير البنى التحتية ومباني الجامعة لتتلائم مع زيادة إقبال الطلبة على تخصصات الجامعة النوعية.

من جانبه أعرب رجل الأعمال الفلسطيني الأستاذ منيب المصري، عن سعادته الغامرة بزيارة جامعة غزة الصرح العلمي والأكاديمي العريق، الذي شهد تطورًا ملحوظًا ومتميزًا في فترة زمنية وجيزة، متمنيًا دوام التقدم والازدهار لجامعة غزة.

يذكر أنه تم عرض تعريفي حول نشأة وتطور الجامعة قدمته الدكتورة خلود البطش عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى تقديم الدكتور وسام المدهون رئيس مركز التنمية المستدامة بالجامعة عرض لمقترح إنشاء حاضنة أعمال وتكنولوجيا خضراء ومستدامة.