وفود وزيارات

لبحث وتعزيز سبل التعاون- جامعة غزة تستقبل وفد من مركز الإعلام المجتمعي

31/03/2021

 

غزة – العلاقات العامة:
استقبلت جامعة غزة وفدًا من مركز الإعلام المجتمعي، وذلك في إطار بحث وتعزيز سبل التعاون ومناقشة بعض القضايا الهامة التي تخص الأكاديميات والطلبة في الجامعة ودورهم الفاعل في تنمية المجتمع.

 واستقبال الوفد الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس الجامعة والدكتور وسام عامر عميد كلية علوم الاتصال واللغات والدكتور حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة والإعلام، وقد ضم وفد مركز الإعلام المجتمعي كلاً من الأستاذة عندليب عدوان، مديرة المركز والأستاذة حنان صيام عضو الجمعية العمومية، وأعضاء هيئة الأكاديميين الفلسطينيين الدكتورة عبير ثابت، والدكتورة شيرين الضاني، والأستاذة نورة العشي.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد معبراً عن سعادته بهذه الزيارة مبدياً استعداد جامعة غزة لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لمركز الإعلام المجتمعي والأكاديميات الفلسطينيات من أجل رفعت المجتمع ورقيه وتطوير دور المرأة الفلسطينية في كافة المجالات.

من جانبها عبرت الأستاذة عندليب عدوان مديرة مركز الإعلام المجتمعي عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وعن شكرها لجامعة غزة لإتاحة الفرصة للمركز لتقديم أعماله وخدماته لكافة العاملين والطلبة في الجامعة وبالأخص الأكاديميات، موضحةً أن المركز بصدد تشكيل هيئة تأسيسية للأكاديميات في الجامعات الفلسطينية لتطوير دورهم الفاعل في المجتمع الفلسطيني والعمل على جمع المعلومات اللازمة للبدء بعملية الانتساب لعضوية الهيئة.

 وأكدت حرص المركز على السعي دوماً لتقليل الفجوة بين المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية، مبديةً استعدادها لاستقبال طلبة جامعة غزة للتدريب والمشاركة في ورش العمل والمخيمات الخاصة بالمركز.