أخبار الجامعة

لمناقشة وبحث عدة مواضيع هامة جامعة غزة تعقد اجتماعا مع خريجيها من كافة التخصصات

17/03/2021

غزة – العلاقات العامة

جامعة غزة تعقد اجتماعا هاماً مع خريجيها بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري وعميد شؤون الطلبة إبراهيم أبو رحمة وعميد كلية علوم الاتصال واللغات الدكتور وسام عامر والدكتورة رنا عودة  عميد كلية الدراسات المتوسطة وعضو لجنة الخريجين المهندس حسام أبو حصيرة.

رحب الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس الجامعة بالحضور مؤكداً على أهمية استمرار تواصل الطلبة بعد تخرجهم من الجامعة مع وحدة الخريجين للاستفادة من الخدمات المقدمة لهم وأعلن عن تشكيل لجنة لمتابعة شؤون الخريجين لربطهم بسوق العمل، كما استمع لمقترحات الخريجين حول ألية تحرير الشهادات العالقة وسبل فتح المجال أمامهم للتدريب في الجامعة.

من جانبه عبر الدكتور إبراهيم أبو رحمة عميد شؤون الطلبة عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمع إدارة الجامعة بالخريجين لمتابعتهم وتقديم الخدمات اللازمة لفتح المجال لهم في سوق العمل ووضع عدة مقترحات لتحرير الشهادات العالقة وألية مشاركة الخريجين في المشاريع الصغيرة التي تمولها المؤسسات المحلية في قطاع غزة.

بدوره أكد الدكتور وسام عامر عميد كلية علوم الاتصال واللغات على أهمية هذه الاجتماعات التي تؤكد حرص الجامعة على متابعة خريجيها وتقديم كافة الخدمات لهم حتى بعد تخرجهم، مشيراً إلى وجود بعض المنح الخارجية وألية الالتحاق بها.

وفي سياق متصل عبرت الدكتورة رنا عودة عميد كلية الدراسات المتوسطة عن سعادتها بهذا اللقاء مؤكده حرص الجامعة وكلية الدراسات المتوسطة على متابعة شؤون الخريجين للوصول بهم للوظائف المناسبة وحل مشاكل التي تواجههم في سوق العمل.